أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار عاصفة » الجربا: المفاجأة التي فجرتها السعودية ستليها مفاجآت من العيار الثقيل

الجربا: المفاجأة التي فجرتها السعودية ستليها مفاجآت من العيار الثقيل

أكد الرئيس الأسبق للإئتلاف الوطني المعارض أحمد عاصي الجربا على أن المفاجأة التي فجرتها السعودية اليوم، ستليها مفاجآت من العيار الثقيل، وهي بداية لبركان الغضب العربي.
وقال الجربا في تصريح لـ “مدار اليوم” أن عملية “عاصفة الحزم” التي أطلقتها اليوم المملكة العربية السعودية، كانت رداً لنداء الشارع العربي بعد العدوان المتمادي الذي مارسته ايران بحرسها الثوري ومرتزقتها، انطلاقا من سوريا مروراً بالعراق وصولاً الى اليمن.
ووصف الجربا قرار العملية العسكرية في اليمن بـ”الشجاع والمسؤول”، في مواجهة مشروع التمدد الإيراني الذي يلبس في اليمن القناع الحوثي، كما لبس في سوريا قناع الأسد.
واعتبر الجربا، أن الموقف المصري يشكل العلامة الأكثر إشراقاً في هذا “اليوم التاريخي”، الذي دعم بالعنوان العربي العريض معركة الشرعية في اليمن، كما اعتبر موقف المغرب والسودان وصولاً إلى باكستان، دليل إضافي على الرفض العربي والإسلامي الجامع للجنون الإيراني الذي تجاوز بعربدته كل حد. حسب قوله.
وأضاف، إن السعودية وخلفها دول الخليج قررت العبور إلى خيار المواجهة وحسمت أمرها، بعدما أعدمت إيران بتعنتها وصلف جماعاتها كل الخيارات السياسية والدبلوماسية، على حد تعبيره.
وأكد الجربا، أن ما تشهده المنطقة اليوم هو بداية البداية لبركان الغضب العربي، واذا لم يتدارك ملالي طهران، ما أوقعوا بلدهم والمنطقة فيه، فسنكون امام مشهد غير مسبوق في المنطقة.

الجربا لـ”مدار اليوم”: