أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » صيني ينتحر خلال حفل زواجه لاكتشافه قباحة عروسه

صيني ينتحر خلال حفل زواجه لاكتشافه قباحة عروسه

في تصرف قد يبدو غريبا وكأنه من فيلم سينمائي، أقدم عريس صيني على الانتحار، بعد أن فوجئ بعروسته الدميمة للغاية، وكانت هذه هي المرة الأولى، في ليلة الزفاف، التي يراها في حياته.

وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية، أن كانغ هو (33 عاما)، فاجأ المدعوين عندما اعتذر من عروسه نا سونغ (30 عاما)، بعد أن قال لها إنها قبيحة جدا، وترك حفل الزفاف، الذي أقيم في مدينة شيان، بمقاطعة هوبى بوسط الصين.

حضرت الشرطة لمكان الزفاف لإنقاذ العريس، وبعد ذهابه إلى المستشفى وإفاقته، عبر عن حزنه بسبب محاولة انتحاره. وقال الشاب إن عائلته أجبرته على هذا الزواج، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من رؤية خطيبته قبل حفل الزفاف، وإنه توقع أن تكون العروس على قدر من الجمال، ولكن والديه خدعاه، لذا لم يكن لديه أي خيار سوى الانتحار.

وفي ذاكرة السينما المصرية، موقف مشابه للنجم الكوميدي إسماعيل ياسين والممثل حسن فايق، في فيلم «ليلة الدخلة» الذي أنتج في عام 1950، وكان البطلان شابين أعزبين يعملان في صالون للحلاقة، وتعرفا على فتاتين وقررا الزواج منهما، ويلجأن إلى الخاطبة حتى يتمما الزواج، لكنها خطبت لهما فتاتين دميمتين للغاية، واكتشفا ذلك في ليلة الدخلة، وقررا الهرب.

 

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»