أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » من الساقين إلى العينين.. ما الذي يثير الرجل بالمرأة؟

من الساقين إلى العينين.. ما الذي يثير الرجل بالمرأة؟

جمال المرأة ومظهرها هما العنصران الأساسيان اللذان يلفتان إنتباه الرجل الى المرأة من النظرة الأولى، إلا أنّ هناك عوامل أخرى تجّذب الرجل اليها.

– الجسم: لا يعتبر الرجل المرأة الهزيلة إمرأة جذّابة، وأيضًا هو لا يفضّل السمينة، بل يفضّل صاحبة الجسم الرياضي المشدود الذي يتسم باللياقة.

– الساقان الطويلتان: معظم الرجال يفضّلون السيقان الطويلة التي تضفي جمالًا على قِوام المرأة ومشيتها، لذا فإن معظمهم ينظرون إلى النساء اللواتي ينتعلن الكعوب العالية لأنها تُضفي على ساقي المرأة مظهرًا ناضجًا.

– العيون الجذّابة: يعتبر الرجل أنّ المرأة التي تملك العينين الواسعتين جذّابة للغاية. كما للجسد لغة فأيضًا للعيون لغة خاصة بها.

– الأنف الصغير: هو إحدى السمات التي تذكّر الرجال بالأطفال وتثير فيهم مشاعر الحماية والأبوة.

– الشعر الطويل: إذا أرادت المرأة أن تجذب إنتباه الرجل فعليها أن تترك شعرها طويلاً، فهو دليل على الصحة والجسد المعافى ويدل أيضًا على جاذبية المرأة الحسّية، بينما الشعر القصير يشير الى أنّ صاحبته ذات نظرة أكثر جدّية نحو الحياة.

– العنق الطويل: أعناق الرجال تمتاز بأنها أكثر سماكة وقوة من أعناق النساء. لذا فالعنق الطويل والنحيف هو علامة لجمال المرأة ودليل قوي على الاختلاف بين الجنسين، والذي يحب الرجال أن يراه مرصّعًا بالمجوهرات.

– البطن المسطّح: تتمتع النساء ببطون أكثر إستدارة من بطون الرجال وبطن المرأة المسطّح يدل على أنها ليست حاملًا وبالتالي فهي على استعداد لأن يتقدم الرجل إليها.

إذا كنت تتمتعين بهذه المواصفات، أنتِ إذًا إمرأة جذابة ومثيرة. وفي حال العكس عليك أن تعملي على كسب بعض هذه المواصفات لكي تتمكني من جذبه.

هي وعالمها