أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار عاصفة » الإعلان رسميا عن وفاة او مقتل رستم غزالي لاسباب مجهولة / تعليقات فيسبوكية على الحدث

الإعلان رسميا عن وفاة او مقتل رستم غزالي لاسباب مجهولة / تعليقات فيسبوكية على الحدث

 

 

 

قال عبد الحليم خدام النائب السابق لرأس النظام في سورية بشار الأسد والمنشق عنه في تعليقه على خبر وفاة رئيس شعبة الأمن السياسي سابقاً في سورية رستم غزالي: “أجزم أن وفاة رستم غزاله تمت من خلال مخابرات الأسد بعد أن رأى الأخير أن ورقة غزالة احترقت وأن وجوده ربما يشكل أي تهديدا عليه مستقبلا”.

 

وسائل إعلام قريبة من النظام وصفحات مؤيدة للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها صفحة “محبي اللواء رستم غزالي” أكدت خبر وفاة غزالي.

وكان غزالي أدخل المستشفى قبل أكثر من شهر بعد إصابته بجروح خطيرة إثر خلاف وقع مع رئيس الأمن العسكري السابق رفيق شحادة، حيث قام مرافقو شحادة بضرب غزالي ضرباً مبرحاً أدخل على أثره مستشفى “الشامي” بدمشق، دخل بعدها في حالة غيبوبة إثر إصابته بحالة تسمم مجهولة المصدر والسبب.

ويعتقد بصحة هذه الرواية إلى درجة كبيرة، لا سيما مع قرار رأس النظام بشار الأسد إقالة شحادة من منصبه وتعيين محمد محلا بدلاً منه، بالإضافة إلى ما ذكره مصدر في النظام لوكالة “فرانس برس” حول إقالة الأسد أيضاً لغزالي.

وغزالي وهو من مواليد أيار/مايو عام 1953 عين رئيساً للاستخبارات العسكرية السورية في لبنان خلفاً للعميد غازي كنعان ثم رئيساً لشعبة الامن السياسي في الجيش.

 

1

 

 

31131231الإعلان  رسميا  عن  وفاة  او  مقتل  رستم  غزالي  لاسباب  مجهولة