أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » ليلى عوض : سامر رضوان سبب اعتقالي / لا استطيع دفع تكاليف فندق باهظة

ليلى عوض : سامر رضوان سبب اعتقالي / لا استطيع دفع تكاليف فندق باهظة

في ناس زعلوا لما قلت اني طلعت بمكرمة !!!
كيف بتحبوا قلكن اني طلعت هيك قالولي – قلن لا مابدي !!!!
وقال هيك معناها أنا ماعدت معارضة اي مثل مابدكن وفي ناس عالفيس فكروا عم اقصدن الهن لما حكيت عالاصدقاء الاوفياء ياأعزائي أنا قصدت بالدرجة الاولى الاصدقاء على أرض الواقع والي بعرفهن من زمان وفي ناس بيعنولي كتير .

وبالطبع شكر كبير لكل من ساندني وانا معتقلة من أصدقاء الفيس بوك والصحفيين وكل من كتب عني. في شخص كتب هي قلة أدب اني قول مكرمة تجاه المعارضين وهو فنان في بداية طريقه .

اسمه عماد نجار ,للأسف بجاوبه وبقله قلة الادب لما طلبت منك انك تدورلي على بيت ببيروت ووعدتني بنعم ولما أتيت لبيروت لم ارى وجهك نهائيا وتمارضت باعتقد هي قلة الادب والمؤمن اذا وعد وفى .

وأنا لا أستطيع الاقامة بأوتيلات بيروت الغالية جدا أنتم سبب اعتقالي أنت وسامر رضوان الكاتب لانني طلبت منه ذلك أيضا ولم يفعل شيئا وهو من قال لي اطمئني سألت لك اسمك غير موجود نهائيا على الحدود مائة بالمائة وليس الفنان دريد لحام أنا لم أره ولم أتكلم معه منذ سنتين وبدي قول لشخص تاني عم يقول كأنها الوحيدة المعتقلة !!!!

أنا أعلم منذ زمن ليش بقريب أنني لست الوحيدة أيها الطفل وأنني سهرت الليالي الطويلة لمساندة المعتقلين والبحث عن صفحاتهم لعدة سنوات مع صديقتي المحبة يارا صبري ولكن يحق لي أن أعتب على الذين أعتبرهم أصدقاء مهمين كانوا في حياتي من قبل و كذلك مسؤولين مهمين كلهم تنكروا لي عندما زج بي في المعتقل .

ويحق لي أن أذكر الذين يتنقلون بأوتيلات الخمس نجوم في الخارج ولم يفعلوا شيئا سوى البيان من الائتلاف فقط والمعارضة الخارجية لاتعني الائتلاف.

ولاحتى الداخلية لم يقوموا بشيء للاسف .

ماحدا يزعل اعتبروني أصغر معارضة ماعندي مشكلة واذا مابدكن تعتبروني كمان مومشكلة . المهم عملي الذي قمت به فقط .

الحرية لسمر كوكش التي رافقتني في المعتقل وكل الفنانين المعتقلين وجميع معتقلي الرأي .

يسعد مساكن