أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » «العيال كبرت»… الموت يغيب الأب بعد الأبناء الثلاثة

«العيال كبرت»… الموت يغيب الأب بعد الأبناء الثلاثة

بعد وفاة الفنان المصري حسن مصطفى، أحد أبطال المسرحية الشهيرة «العيال كبرت» اليوم (الثلثاء)، عن عمر يناهز 82 سنة، التحق «الأب» بـ «عياله» الذين وافتهم المنية قبله، وهم أحمد زكي ويونس شلبي وسعيد صالح.

وأصيب مصطفى، الذي ولد العام 1933، منذ أيام بأزمة صحية حادة، تلقى على إثرها العلاج في مستشفى «أنجلو أميركان»، وترددت حينها شائعة بوفاته، الأمر الذي نفته وقتها زوجته الفنانة ميمي جمال.

وأعلنت ابنته نجلاء وفاة والدها اليوم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، ونشرت صورة لوالدها قائلة: «فقدت أغلى الناس، في الجنة يا حبيبي».

وكان أول الممثلين الذكور المشاركين في «العيال كبرت» الذين وافتهم المنية هو أحمد زكي في العام 2005 بعد معاناته مع مرض السرطان، ثم تبعه يونس شلبي في العام 2007 جراء أزمة تنفسية حادة، ليرحل بعدهما سعيد صالح في العام 2014، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وتحكي المسرحية التي نالت إعجاباً جماهيريا واسعاً قصة عائلة رمضان السكري، المكونةٌ من ثلاثة شبابٍ وفتاة وزوجة طيبة وزوج طفح به الكيل، يعيش كل منهم في عالم خاص به. وبعدما يفقد الأب الأمل في صلاح أبنائه، يقرر الهرب والزواج من امرأة أخرى، لكن ابنه كمال (أحمد زكي) يكتشف خطة والده بالصدفة، ويبلغ أخوته سلطان (سعيد صالح) وعاطف (يونس شلبي) وسحر (نادية شكري) ليتعاونوا من أجل انقاذ عائلتهم.

 

دبي – زينب الحاج 

al-hayat