أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » الكويت تطرد رغدة لوقاحتها وفجورها

الكويت تطرد رغدة لوقاحتها وفجورها

أحالت لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد البرلمانية في الكويت تقريراً إلى المجلس تفيد فيه بقرار وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أن تلفزيون الكويت قد قرر منع عرض أي عمل فني (برنامج ـ مسلسل ـ فيلم) تظهر فيه الفنانة السورية رغدة وذلك تماشيا مع الاقتراح برغبة الذي تقدم به نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج.

 وكان الخرينج قد تقدم باقتراح برغبة بمقاطعة جميع الأعمال الفنية للممثلة السورية رغدة، سواء الأعمال الجديدة أو السابقة وعدم عرضها على شاشات وأجهزة الإعلام في الكويت، بعد ان تطاولت تلك الممثلة على استقلال وسيادة الكويت في احد اللقاءات التلفزيونية بقناة فضائية عربية، مدعية ان الكويت جزء من العراق وان الكويت ستعود للعراق.

واعتبر الخرينج ان هذا التصريح إساءة بالغة الخطورة على الكويت حكومة وشعباً، لذلك اقترح مقاطعة جميع الأعمال الفنية للممثلة السورية رغدة، وهو ما استجابت له وزارة الإعلام، حسبما ذكر موقع “إرم”.

ومن جانبها، علقت رغدة على هذا القرار، قائلة: “وأعلى ما في نغلهم يركبوه، نغلهم اللي نحر أطفالنا السوريين، ووقف يتباهى بما فعله أمام برلمانهم، ولم يحرك فيهم أحد ساكناً.. وللعلم النغل هو ( من كان الحمار خاله)، لمن لا يعلم”.

يذكر أن رغدة تعتبر من أبرز الممثلات المواليات لجيش البراميل وقائده بشار الأسد.

 

الكويت تطرد رغدة لوقاحتها وفجورها من وسائل اعلامها