أخبار عاجلة
الرئيسية » شؤون عربية » قناة الآن : المندسون وسط المتظاهرين في بيروت ينتمون إلى حزب الله اللبناني

قناة الآن : المندسون وسط المتظاهرين في بيروت ينتمون إلى حزب الله اللبناني

أخبار الآن – كشفت  وسائل إعلام لبنانية حقيقة المندسين الذين دخلوا الى ساحة رياض الصلح وسط بيروت وانضموا الى التظاهرات لتخريبها واخراجها عن سلميتها.

حيث بينت التحقيقات ان المندسين حضروا بشكل منظم  بدراجات نارية صغيرة للتنقل من مناطقهم الى وسط بيروت. هم بحسب المعلومات ينتمون الى سرايا المقاومة بحسب تقارير اعلامية . كما أظهرت الصور التي تظهرهم وهم نصف عراة  وعلى جسمهم رسمت شعارات حزبية لحزب الله وزعيمه حسن نصر الله

وبحسب معلومات صحفية فإن عدد الموقوفين أفضى بعد التحقيقات الى 7 وهم من حي اللجا والباشورا. معظمهم أعلن أثناء توقيفهم لدى الفصائل الاقليمية في بيروت أنهم يؤيدون حزب الله.

4 منهم اعترف أثناء التحقيق العسكري أنهم تعرضوا للأجهزة الامنية واستخدموا قنابل المولوتوف علما أن من بينهم 3 يعتبرون من المواظبين على المشاركة في كل تظاهرة لاحداث الشغب فيها. وقد عرف من بينهم المدعو علاء ناصر الذي بحقه أكثر من محضر تكسير وشغب.

الموقوفون نفوا علمهم بالجهة التي طلبت منهم النزول الى تظاهرة رياض الصلح لكنهم كشفوا أنهم انتقلوا الى الساحة بفانات كانت بانتظارهم في الحدث وفي الباشورا.

المصادر الامنية أكدت أن التحقيقات مستمرة والعمل جار على جمع اشرطة التسجيل لكاميرات المنطقة المحيطة بساحة رياض الصلح لتحديد هوية الاشخاص الآخرين والعمل على توقيفهم.

للمزيد إيران تحرّم المظاهرات في العراق وتعد بممارسة القوة ضد المتظاهرين والسيستاني يرفض مقابلة سليماني