أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » مقتل العقيد “فائز محمد” في هجوم لـ”النصرة” على مطار أبو الظهور

مقتل العقيد “فائز محمد” في هجوم لـ”النصرة” على مطار أبو الظهور

1004نعت وسائل إعلام النظام العقيد ” فائز محي الدين محمد” الذي قُتل في هجوم لمقاتلي “جبهة النصرة” يوم الأربعاء/ السادس والعشرين من آب-أغسطس، على مواقع قوات النظام في مطار أبو الظهور العسكري بريف إدلب الشرقي.

الصفحات الموالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي التي نعت العقيد “محمد” الذي ينحدر من قرية المعمورة الموالية للنظام في منطقة الدريكيش بريف طرطوس، نعت أيضاً القيادي في ميليشيا الدفاع الوطني “محمد علي يوسف” الذي قُتل بذات الهجوم، وهو من بلدة “بيت باسط” في ريف طرطوس أيضاً.

كما نعت هذه الصفحات “محمد هيثم شدود” المنحدر من بلدة الصفصافة في ريف طرطوس، و “أحمد إبراهيم الزهيري” من بلدة “بيت ياشوط” في ريف اللاذقية، وهما متطوعان في ميليشيا الدفاع الوطني.

وكانت “جبهة النصرة” شنت خلال الأيام القليلة الماضية هجوماً واسعاً على المطار الذي تحاصره من جميع جهاته، واستهدفته بعشرات قذائف المدفعية محلية الصنع وقذائف الهاون، كما تمكن عناصرها من تنفيذ عملية “انغماسية” على البوابة الرئيسة للمطار، مكنتهم من قتل وإصابة العشرات من عناصر قوات النظام، في حين ألقت “النصرة” القبض على عنصرين من قوات النظام كانا يحاولان زراعة ألغام في محيط المطار.

إقرأ ايضا: 400 بين ضابط وعنصر للنظام في مطار أبو الظهور بانتظار الإعدام

هناء شاهين: كلنا شركاء