أخبار عاجلة
الرئيسية » حكايات من سوريا » في مقدمتهم “حسون”.. أركان في النظام يلتقطون الصور مع قاصر روسية

في مقدمتهم “حسون”.. أركان في النظام يلتقطون الصور مع قاصر روسية

في مقدمتهم “حسون”.. أركان في النظام يلتقطون الصور مع قاصر روسية ولدت “ناوموفا” في نيسان/إبريل 1999، ما يعني أن عمرها يقارب 16 سنة ونصف السنة
اغتنم مسؤولون تابعون للنظام فرصة وجود بطلة رياضية روسية في سوريا، لالتقاط الصور معها، في وضعيات “قريبة” جدا، رغم أن الفتاة قاصر وعمرها لا يتعدى 17 سنة.

الصور التي اطلعت عليها “زمان الوصل” جمعت المراهقة الروسية “ماريانا الكسندروفا ناوموفا”، التي تزور سوريا، مع 3 مسؤولين “كبار” في النظام، في مقدمتهم مفتيه “بدر الدين حسون”، حيث ظهر “ملصقا” نفسه بالقاصر الروسية التي بدت متبرجة بأحمر شفاه فاقع، في لقطة تخرج عن كل الإطر الرسمية.

1441984714

وعلى خطى “حسون”، ظهر كل من الأمين القطري المساعد لحزب البعث “هلال هلال” مع القاصر في وضعية “تقارب” وخلفهما صورة لبشار الأسد، وكذلك رئيس الاتحاد الرياضي العام “موفق جمعة”، دون أن يكون هناك أي مبرر واضح لهذا “التقارب”.

ولايرى “حسون” أي غضاضة في التقاط الصور مع الفتيات والنساء المتبرجات، حتى وهو يرتدي زيه الديني الذي يشير بوضوح إلى مركزه ووظيفته، وسبق لـ”زمان الوصل” أن عرضت له صور ذات طابع “حميمي” مع عدد من النساء والفتيات المواليات للنظام في أستراليا، وهن: ياسمين سعادات الأسد، ريمي صقر، إلهام عبود.

ويطلق البعض على “ناوموفا” لقب أقوى مراهقة في العالم، عطفا على الإنجازات الرياضية التي حققتها والأرقام القياسية التي كسرتها في حقل رفع الأثقال، بالنسبة لسنها ووزنها.

1441984654 1441984815 1441984628

المصدر: زمان الوصل



تنويه : ماينشر على صفحة حكايات من سوريا تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع