أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » خلاف حاد بين أنجلينا جولي وبراد بيت بسبب أطفال سوريين

خلاف حاد بين أنجلينا جولي وبراد بيت بسبب أطفال سوريين

أعلنت التقارير الصحفية الأخيرة، أنّ النجمة العالمية أنجلينا جولي، تسعى في الفترة الأخيرة على إنهاء إجراءات تبني ثلاثة أشقاء سوريين يتامى، ولكنها لم تتمكن مع هذا بعد رفض زوجها الممثل براد بيت.

رفض بيت اقتراح زوجته جولي بتبنى ثلاثة سوريين لقلقه البالغ من زيادة عدد أبناءهم من ستة إلى تسعة بشكل مفاجئ، بحيث سيكون من الصعب على أطفالهم التأقلم مع هذا التغيير المفاجئ في أسرتهم، كما أنه غير واثق من تأثير هؤلاء الأطفال على أبناءهم الستة، حسبما نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

على الرغم من رفض بيت إلّا أنّ جولي تصر على موقفها وخاصة مع تأثرها بعملها كمبعوث الخاص للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهو ما دفعهم للتوصل لحل وسط، وهو تبني طفل واحد بدلًا من ثلاثة.

ويقال إن أنجيلنا قرّرت تبني هؤلاء الأطفال بعد لقاءهم عدة مرات خلال زيارتها لمخيمات اللاجئين السوريين، وقد تعرفت عليهم وعرفت أنّ والدهم مجند في الجيش السوري، أما أمهم فقُتلت في قصف جوي.

يذكر أنّ أنجلينا وبراد لديهم بالفعل ستة أطفال، ثلاثة منهم بيولوجيين وهم شيلوه ثمانية أعوام، وتوأمين نوكس وفيفيان ست سنوات، وثلاثة آخرين بالتبني وهم مادوكس 13 عامًا من كمبوديا، وباكس 11 عامًا من فيتنام، وزهرة 10 أعوام من إثيوبيا.

زمان الوصل