أخبار عاجلة
الرئيسية » فيسبوكيات » رسالة مفتوحة الى رئيس روسيا الاتحادية السيد فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين

رسالة مفتوحة الى رئيس روسيا الاتحادية السيد فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين

سيادة الرئيس فلاديمير بوتين
تقول إن التواجد العسكري الروسي في سورية يهدف إلى منع تكرار سيناريوهيْ العراق وليبيا، حيث اجتاحت الفوضى كلا البلدين، بسبب سقوط النظام في كل منهما، وتلاشي مؤسسات الدولة وخاصة الجيش.
أقدر لك حرصك! لكن،،،
يجب أن تعلم ـ يا فخامة الرئيس ـ أن ما تسميه “نظام الرئيس الأسد” يـُولّـد ويختلق وينتج من الفوضى؛ ما يجعل السوريين يحسدون العراقيين والليبيين والأفغان والصوماليين.
وتقول ـ يا سيادة الرئيس ـ إن المهجّـرين السوريين، لا يهربون من المناطق التي تقع تحت سيطرة الحكومة السورية، بل من المناطق التي تنسحب منها القوات الحكومية…
لن أعارضك في هذه ـ يا سيادة الرئيس ـ لأني لا أمتلك إحصائيات موضوعية تدحض مزاعمك، لكنّي أعرف تمام المعرفة أنّ ما تسميه “النظام”، ما أن تُـرغَـمَ قواتــُه البرية على الانسحاب من منطقة ما، حتى يدفع بمروحياته محملة ببراميل الموت لتهدم تلك المنطقة على رؤوس سكانها. ذلك أن “النظام” اعتاد أن يـُدفـّع المساكين الأبرياء ثمنَ ضَـعـْـف وجُـبـْنِ جنوده وحلفائه.
إذا أردت ـ يا فخامة الرئيس ـ أن تحول دون وصول التطرف والإرهاب إلى روسيا وحلفائها في آسيا الوسطى، فما عليك إلا أن تسهم مساهمة فعالة في إسقاط ما تسميه “النظام”، وفي تحجيم وليّ أمره ـ نظام الملالي الإرهابي في طهران.
ولفخامتكم الاحترام والتقدير.



تنويه : ماينشر على صفحة فيسبوكيات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع