أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » مصرع العقيد “سامر صالح حاطوم” قائد موقع التل الأحمر و30 من عناصره في القنيطرة / السيطرة على “تل أحمر” في ريف القنيطرة الشمالي

مصرع العقيد “سامر صالح حاطوم” قائد موقع التل الأحمر و30 من عناصره في القنيطرة / السيطرة على “تل أحمر” في ريف القنيطرة الشمالي

أكدت مصادر عسكرية مقتل العقيد في قوات النظام “سامر صالح حاطوم” قائد أحد أهم مواقع قوات النظام في القنيطرة، خلال معارك الثوار اليوم السبت التي سيطروا خلالها على التل.

وأكد مصدر خاص من “جبهة ثوار سوريا” مقتل أكثر من ثلاثين عنصر لقوات النظام، ومن ضمنهم قائد التل العقيد “سامر صالح الحاطوم”، كما أكد المصدر أن الفصائل تمكنت من تدمير دبابتين وعدد من العربات العسكرية، كما اغتنمت عدداً من الدبابات والعربات ومخازن الأسلحة من قوات النظام.

وفي المقابل، قضى القائد العسكري للقطاع الجنوبي في حركة أحرار الشام الإسلامية “أحمد خليفة المحميد” والملقب بـ “أبي خليفة”، خلال الاشتباكات التي سبقت السيطرة على التل الأحمر.

وكانت الفصائل المشاركة في غرفة عمليات “وبشر الصابرين” أعلنت في وقت سابق اليوم، عن بدء المرحلة الثانية من المعركة، وكانت أولى نتائجها السيطرة على “تل أحمر” في ريف القنيطرة الشمالي.