أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » وكالة التعريص سانا للأنباء : “جبهة النصرة” ترتكب مجزرة بحق أهالي تير معلة بريف حمص ووزارة الدفاع تؤكد أن الجيش السوري والطيران الروسي لا يستهدفان المدنيين

وكالة التعريص سانا للأنباء : “جبهة النصرة” ترتكب مجزرة بحق أهالي تير معلة بريف حمص ووزارة الدفاع تؤكد أن الجيش السوري والطيران الروسي لا يستهدفان المدنيين

دمشق-سانا

ارتكب إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” اليوم مجزرة بحق الأهالي في بلدة تيرمعلة بريف حمص الشمالي بالتزامن مع بدء العملية العسكرية للجيش والقوات المسلحة في محاولة لاتهام الجيش العربي السوري والطيران الروسي باستهداف المدنيين.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا “في الساعة السابعة من صباح اليوم ارتكب تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي مجزرة بحق المدنيين في ساحة بلدة تيرمعلة قرب جامع البلدة بغية اتهام الجيش العربي السوري والطيران الروسي باستهداف المدنيين”.

وأضاف المصدر إن “وزارة الدفاع السورية تؤكد إن الجيش العربي السوري والطيران الروسى لا يستهدفان المناطق التي يوجد فيها المدنيون وتحمل “جبهة النصرة” وشركاءها من الإرهابيين المسؤولية الكاملة عن ذلك”.

وتلجأ التنظيمات الإرهابية التكفيرية إلى ارتكاب المجازر بحق المدنيين في المناطق التي تنتشر فيها وذلك في محاولة يائسة لتغطية هزائمها واتهام وحدات الجيش بارتكابها.

وتؤكد الوقائع والتقارير أن وحدات الجيش العربي السوري والطيران الحربي الروسي ينفذون عملياتهم على مواقع التنظيمات الإرهابية التكفيرية بناء على معطيات ومعلومات دقيقة يتم استقاؤها وتحديدها بواسطة وسائل الرصد والاستطلاع ذات الدقة العالية حرصا على حياة المدنيين في مختلف المناطق والبلدات.