أخبار عاجلة
الرئيسية » ثقافة وفن » المصرية ساندي تعتزل الفن وتطلب “الغفران من الله”

المصرية ساندي تعتزل الفن وتطلب “الغفران من الله”

أعلنت المغنية المصرية ساندي اعتزالها الفن من خلال تدوينةً كتبتها على صفحتها الرسمية في فيسبوك، مؤكدةً أنها لم تجنِ من الفن “سوى المرض”، طالبةً من الله أن يغفر لها.

قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنه Posted by Sandy on Wednesday, December 30, 2015

الغريب أن ساندي كانت أعلنت قبل يومين فقط لموقع “في الفن” أنها انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي كانت تنوي طرحه في فبرابر/شباط 2016، والذي صورت منه 3 أغانٍ في الولايات المتحدة الأميركية.

الجدير بالذكر أن ساندي تعد من أجرأ المغنيات على الساحة المصرية، حيث عرفت بتقليدها للمغنيات الغربيات، وخصوصاً بريتني سبيرز، ودائماً ما حظيت حفلاتها في المصايف بحضورٍ كثيف، علماً بأنها اشتهرت بارتداء ملابس مكشوفة منها ارتداء شورتات قصيرة جداً.

إلا أنّ ساندي تخلت عن الشورت، وارتدت في حفلها الأخير الذي أقيم في نادي “غرين هيلز”، سروالاً وقميصاً قطنياً محتشماً، التزاماً منها بقرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي طالب المطربات بالاحتشام.

وعلّق عدد كبير من معجبيها ومتابعي صفحتها على القرار المفاجئ، فمنهم من تمنى أن يثبتها الله على توبتها، بينما شكّك أخرون في إمكانية تمسكها بهذا القرار.

المصدر: هافينغتون بوست عربي – Iman Hassan