أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » المنافسة تصل ذروتها على لقب “ستار أكاديمي”

المنافسة تصل ذروتها على لقب “ستار أكاديمي”

مع وصول برنامج اكتشاف المواهب لمرحلة متقدمة من التنافس، باتت اختيارات الجمهور للطلاب أكثر دقة عبر التصويت الأسبوعي، وأبرز مشاهدات “البرايم الثاني عشر” في أولى سهرات العام الجديد كان خروج المشترك المغربي إيهاب أمير.

وميزت إدارة البرنامج السهرة الافتتاحية لهذا العام، بأجواء كرنفالية، قدمها طلاب الأكاديمية، وحضرت أجواء الفرح والبهجة احتفالاً بالعام الجديد، بقوّة في اللوحات الاستعراضيّة المميّزة، حيث قدّمت الطالبة المصريّة دينا عادل لوحة “New Year” وأغنية “هوى هوى”، كما تبادل الطالبان نسيم رايسي وحنان الخضر التهاني بالعيد ضمن ديو أغنية “عام جديد”، لتنقلنا الطالبة المصريّة هايدي موسى إلى أجواء رومانسيّة حالمة مترافقة مع عزف على البيانو وأغنية “كيفك إنت”. أما الطالب اللبناني مروان يوسف، فردّ على هايدي بلوحة لأغنية “قلبي وشو بدّي قلّو”. فيما أطلّ الطالب محمّد عبّاس بلوحة فرعونيّة وأغنية “أهواك”.

وحل الفنان اللبناني فارس كرم ضيفاً على سهرة البرنامج، ناصحاً المواهب بالبعد عن الغرور والتعامل مع الشهرة بإيجابية، وغنى كرم مع مروان يوسف “فوق المتر وسبعين”، ومع الطالب رفائيل جيّور “التنورة” وختم السهرة بلوحة استعراضية بأغنيته “ع الطيب”، كما حلت المغنية المصرية بوسي ضيفة هي الآخر على البرنامج، وقدمت أغنيتها الشهيرة “آه يا دنيا”.

ومع اشتداد المنافسة، والاقتراب من النهائيّات، غابت لائحة التميّز عن سهرات البرنامج، لكنّ المفاجأة هذا الأسبوع تمثّلت بالإعلان عن خروج الطلاب جميعهم في رحلة الى منطقة الأرز السياحيّة اللبنانيّة، للتمتّع بسحر غاباتها المغطّاة بالثلوج. وقد غادر الطالب المغربي إيهاب أمير، بعد نيله 48.60% من تصويت الجمهور مقابل 51.40 للطالبة المصريّة دينا عادل.

المصدر: العربي الجديد – بيروت ــ العربي الجديد