أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » لونا الشبل طلقت سامي كليب و تخالف التقاليد الدرزية وتتزوج مسلما سنيا !!!!

لونا الشبل طلقت سامي كليب و تخالف التقاليد الدرزية وتتزوج مسلما سنيا !!!!

علمت “زمان الوصل” من أوساط دمشقية مقربة من المستشارة الإعلامية لبشار الأسد “لونا الشبل”، أنها وبعد انفصالها عن زوجها “الإعلامي” في قناة الميادين “سامي كليب”، عقدت قرانها على رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا عمار ساعتي المتزوج أصلاً من “ردينة سلطانية”.

ولونا الشبل من مواليد العام 1975 كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنتقل إلى قناة الجزيرة الفضائية.

ومع انطلاقة الثورة اختارت ان تكون إلى جانب نظام الأسد مع انطلاقة الثورة السورية وكافأها بتعيينها مستشارة إعلامية في رئاسة الجمهورية. بينما انتقل “طليقها” سامي كليب من قناة الجزيرة أيضا إلى قناة “الميادين” الممولة إيرانيا وصاحبة أكذوبة جهاد النكاح.

وكليب لبناني الأصل حاصل على الجنسية الفرنسية، واشتغل كليب بالإضافة لقناة الجزيرة في إذاعة مونت كارلو وإذاعة فرنسا الدولية كما تولى إدارة مكتب جريدة السفير في باريس.

 

تابعونا  على  قناة  سوريتي  @souriyati  على تيليغرام   /  رسالة واحدة  يوميا  لعدم  ازعاجكم 

 

أما زوجها الجديد، عمار ساعاتي وهو من مواليد العام 1967 وكان مقربا من باسل الأسد الإبن الأكبر لحافظ الأسد ومن ثم أصبح من المقربين لماهر الاسد شقيق بشار، والذي يتولى قيادة الفرقة الرابعة سيئة الصيت ، ويتولى منذ سنوات طويلة منصب “رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية”، وهو الآن بالإضافة لمنصبه عضوا في “مجلس شعب النظام” وعرف عنه ممارسته التشبيح ضد طلبة الجامعات الذين انضموا إلى صفوف الثورة.

المصدر: زمان الوصل