أخبار عاجلة
الرئيسية » شؤون المهاجرين » تعرض باكستانيون وسوري للضرب من قبل مجموعة من الهوليغانز وحراس البارات والمراقص في كولونيا

تعرض باكستانيون وسوري للضرب من قبل مجموعة من الهوليغانز وحراس البارات والمراقص في كولونيا

تعرض باكستانيون وسوري إلى الضرب يوم أمس الأحد من قبل مجموعة من الرجال في محطة قطار كولونيا، ووقع الحادث قرب كاتدرائية كولونيا التي شهدت ساحتها واقعة الاعتداءات الجماعية على عشرات النساء ليلة رأس السنة.

ضرب حوالي 20 شخصا يوم أمس( الأحد 10 يناير/ كانون الثاني 2015) في محطة قطارات كولونيا ستة باكستانيين. نقل اثنين منهم إلى المستشفى. كما نقل موقع “شبيغل اونلاين” أن هذه المجموعة بدأت بأعمال عنف ضد الأجانب في محطة القطارات في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساء أمس الأحد. ونقل الموقع أن المجموعة ضربت رجلا سوري الأصل (39) عاما بعد عشرين دقيقة الحادث الأول.

يذكر أن مجموعة من الهوليغانز وحراس البارات والمراقص نشروا دعوة على صفحة الفيسبوك للتوجه إلى مركز مدينة كولونيا “للاصطياد”. كما نقلت صحيفة “اكسبرس” المحلية في كولونيا، غير أن الشرطة لم تؤكد الخبر.

وتأتي هذه الأعمال والدعوات بعد واقعة الاعتداءات الجماعية على عشرات النساء في مدينة كولونيا غربي ألمانيا ليلة رأس السنة والتي وصل عدد البلاغات فيها إلى أكثر من 500 بلاغ. وأعلنت الشرطة الألمانية أمس الأحد أن هذه البلاغات وصلت في الوقت الراهن إلى 516 بلاغا، 40% منها كان عن اعتداءات جنسية، وكان عدد هذه البلاغات وصل حتى أمس السبت إلى 379 بلاغا.

ع.خ/ ح.ز (د ب ا / DW)

المصدر: دويتشه فيله