أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » شقيقة رونالدو: ليذهب مخربو التمثال إلى سورية!

شقيقة رونالدو: ليذهب مخربو التمثال إلى سورية!

أقدمت شقيقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على الرد عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الأشخاص الذين شوهوا تمثال شقيقها الموجود في مسقط رأسه بمدينة فونشال عاصمة مقاطعة ماديرا البرتغالية، إلا أنها أثارت أزمة كبيرة.

وكتب عشاق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اسمه ورقمه 10 باللون الأحمر على التمثال الخاص بقائد المنتخب البرتغالي الأول بكرة القدم، وذلك بعد عدة ساعات فقط من تتويج نجم برشلونة ميسي بالكرة الذهبية، هذا الأمر دفع شقيقة الدون كاتيا أفيرو للقول: ” أشعر بالأسف جراء هذا التصرف الحقود تجاه أخي”.

لكن التصريح الذي كتبته والذي أثار موجة من السخط عليها كان: “من قام بهذا العمل من دون شك لا يستحق أن يتواجد في جزيرة ماديرا، عليه الرحيل إلى سورية للعيش هناك مع أولئك الذين لا يحترمون الحياة”، وبعد هذه التغريدة تلقت شقيقة صاروخ مديرا، موجة من التعليقات المنددة بكلامها، ولما فيه من إساءة إلى الشعب السوري.

فخرجت أفيرو، بعدها مباشرة بتغريدة أخرى، قدمت فيها اعتذارها عما كتبته سابقاً، حيث قالت: “لم أكن أقصد توجيه إساءة، أنا أعتذر عن ذلك، حيث أقدر كل الذين يعيشون في الحرب ويعانون من أحزانها”. يذكر أن النجم البرتغالي رونالدو حلّ ثانياً في قائمة أفضل لاعبي العالم، خلف الأرجنتيني ميسي، الذي حقق الجائزة للمرة الخامسة في تاريخه.

المصدر: العربي الجديد