أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » رجل يعتدي بالضرب على محجبة ألمانية من أصول تركية

رجل يعتدي بالضرب على محجبة ألمانية من أصول تركية

اعتدى شخص في مدينة كيل على امرأة ألمانية من أصول تركية ترتدي الحجاب وضربها بلكمات على وجهها ووجه لها اعتداءات لفظية لكونها مسلمة. الشرطة قبضت على الشخص وتحقق في القضية.

ذكرت صحيفة “كيلر ناخريشتن” الألمانية أن شخص قام بالاعتداء لفظيا على امرأة في حي ديتريشسدورف في مدينة كيل الواقعة شمال ألمانيا وقال لها “مسلمة قذرة”، ومن ثم قام بضرب المرأة على وجهها. ووقع الاعتداء حوالي الساعة 11 مساء يوم الأحد الماضي (4 تموز / يوليو 2016).

وكانت المرأة غامسه ك. (35 عاما) ذات الأصول التركية التي ترتدي الحجاب متوجهة للتسوق وتعرضت بسبب الاعتداء لكدمات وكسر في أنفها ونقلت مباشرة إلى المستشفى وستقوم بإجراء عملية جراحية يوم الجمعة القادم. وقالت المرأة نقلا عن صحيفة “كيلر ناخريشتن”: لقد جرى كل شيء خلال ثوان. كان العمل دمويا كما يجري في الملاكمة وبسبب الضربة القاضية”.

الشرطة في المدينة قبضت على شخص يبلغ من العمر 55 عاما وتحقق معه في قضية “اعتداء على الغير”، حسب ما نقلت صحيفة “أبيند بلات” الألمانية.

من جانبها، نددت الجمعيات التركية بحادث الاعتداء. فيما قال المتحدث باسم الشرطة في مدينة كيل إن “الاعتداء الذي جرى بين شخصين لا يعرفان بعضهما البعض، هو شيء جديد”. وأضاف:” ستعمل الشرطة بكل ما وسعها لتوضيح ملابسات الحادث وبكل تفاصيله”.

ز.أ.ب/ ع.خ

المصدر: دويتشه فيله

امرأة تهاجم فتاة في برلين وتمزق حجابها

أوضحت الشرطة الألمانية اليوم الأحد (19 يونيو/حزيران 2016 ) أن السيدة التي هاجمت الفتاة الصغيرة اشتبهت في أن الأخيرة ورفيقتها أوقفتا سلما متحركا. وأضافت الشرطة أن السيدة سبت الفتاة ومزقت الحجاب من فوق رأسها، وهربت بعد ذلك من مكان الاعتداء.

وأشارت الشرطة إلى أن الاعتداء حدث بعد ظهر أمس السبت في محطة مترو أنفاق هاسلهورست في حي شباندو بالعاصمة الألمانية برلين. وتجري شرطة أمن الدولة المسئولة عن الجرائم التي يتم ارتكابها بدافع سياسي تحقيقات في هذا الحادث حاليا.

م.أ.م/ (د ب أ)