أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » تكاليف طلاق عارضة أزياء من زوجها السابق رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي.. مبالغ خيالية

تكاليف طلاق عارضة أزياء من زوجها السابق رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي.. مبالغ خيالية

حكمت المحكمة العليا البريطانية لصالح عارضة الأزياء السابقة كريستينا إسترادا في قضية رفعتها ضد زوجها السابق رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي. وأوضحت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن كريستينا قد ربحت من طليقها ما لا يقل عن 75 مليون جنيه إسترليني، 53 منها ستأخذها نقداً.

وكانت العارضة السابقة قد رفعت دعوى قضائية طالبت فيها بمبغ 198 مليون جنيه.

وعقب الحكم أصدر محامي الملياردير السعودي بياناً قال فيه إن موكله “أثبت أنه رجل عادل وأنه مستعد لتقديم حياة مريحة لبقية حياتها، وهو يعتقد أنها تستحقها، والغرض الوحيد من هذه التسوية هو تقييم التسوية المالية المناسبة لاحتياجاتها، خلافاً للمطالب غير العادية التي قدمتها في البداية”.

وبرّرت كريستينا هذه المبالغ بتغطية “احتياجاتها المعقولة”، والتي من بينها تذاكر سنوية لبطولة ويمبلدون وعشاءات أعياد الميلاد.

وأثناء المحاكمة استمعت المحكمة إلى مطالب وصفت بالمدهشة للسيدة إسترادا، والتي اعتبرتها هذه الأخيرة معقولة. شملت هذه المبالغ نفقات من أجل 54 زوج أحذية وعشاءات أعياد الميلاد، و3 تذاكر ويمبلدون، وحفلات راقية وهاتف غالي الثمن وعلاجات تجميلية وميزانية سنوية من أجل الرحلات، وفق ما نقلته صحيفة “ميرور”.

وأضافت صحيفة “الغارديان” أن العارضة السابقة قد برّرت ذلك أمام القاضي بالقول “أنا كريستينا إسترادا، كنت عارضة دولية شهيرة، لقد عشت هذه الحياة، وتعودت عليها، ومن الصعب أن أنزل من مستواي غير العادي من البذخ والترف اللذين كنت محظوظة كفاية بالعيش فيهما”.

(العربي الجديد)

المصدر: العربي الجديد