أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » اللاذقية : القرداحة تعاني من نقص حاد في المياه .. و محافظ النظام يوجه ” الجهات المختصة ” لحل المشكلة

اللاذقية : القرداحة تعاني من نقص حاد في المياه .. و محافظ النظام يوجه ” الجهات المختصة ” لحل المشكلة

قالت وسائل إعلام موالية، إن محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم وجه الجهات المختصة للعمل على زيادة الوارد المائي لمنطقة القرداحة، وربط محاور التقنين مع بعضها بهدف تأمين المياه لمنطقة القرداحة التي تعاني أغلبية قراها وجود نقص حاد في المياه.

كما وجه محافظ النظام بتخديم المنطقة بالصرافات الآلية لما لذلك من خدمة عامة لأهالي القرداحة من جهة، وتخفيف الضغط الحاصل للصرافات الآلية في المدينة من جهة أخرى، وكذلك وجه بإحداث مركز في المدرسة الصناعية بالقرداحة لصيانة المقاعد الدراسية للطلاب.

وطالب السالم بالمسارعة في وضع مذكرة شاملة خلال مدة أقصاها عشرة أيام تتمحور حول الواقع الخدمي في منطقة القرداحة وسبل وآليات تطويره في كل المجالات الخدمية من: صحية، وكهربائية، وصرف صحي، ومياه، وهاتف، لترفق المذكرة بالمقترحات والحلول وذلك بالتنسيق والتعاون بين كل المؤسسات توخياً للدقة والسرعة في الإنجاز، وتقديم الخدمة الأفضل من خلال انتهاج الشفافية، والعمل المؤسساتي، ووجه بالعمل على إحداث مركز نموذجي للخدمات الفنية في المنطقة ورفده بطاقم مؤهل بكل الاختصاصات الخدمية.