أخبار عاجلة
الرئيسية » تكنولوجيا » 5 تطبيقات تحافظ على لياقتكم… بدون نادٍ رياضي
5 تطبيقات تحافظ على لياقتكم... بدون نادٍ رياضي

5 تطبيقات تحافظ على لياقتكم… بدون نادٍ رياضي

هل تريدون الحفاظ على لياقتكم ولا وقت لديكم للذهاب إلى النادي الرياضي؟ إليكم خمسة تطبيقات ستساعدكم:

MyFitnessPal: واحد من أشهر التطبيقات في مجال الصحة واللياقة. يحتوي على أكبر قاعدة بيانات لمعلومات الأطعمة على الإنترنت، تستطيعون من خلالها معرفة كمية السعرات الحرارية والتكوين الغذائي لأي وجبة، متضمناً أيضًا وجبات أشهر المطاعم العالمية.

Nike+ training app: إذا كنتم ترغبون في بدء القيام بالرياضة ولا تعرفون كيف، فهذا التطبيق سيساعدكم. فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من التدريبات الفردية أو مجموعات اللياقة المصممة لأهداف خاصة ستمكنكم من تحقيق هدفكم بسهولة ويسر.

Loseit: الأفضل على الإطلاق. يساعدكم هذا التطبيق في تحديد أهدافكم الصحية من وزن وخلافه، كما يساعدكم على مراقبة وزنكم وطعامكم وتخزين بيانات تمريناتكم الرياضية وخطوات المشي ومقاسات جسدكم وكل ما قد تتخيلونه.

DietPoint: تطبيق مخصص للراغبين في فقدان الوزن بشكل أساسي. يحتوي على أكثر من 130 برنامج حمية غذائية يسمح لكم باختيار النظام الأنسب لحياتكم وتفضيلكم. كما يمكنكم من صنع قائمة مشتريات، مراقبة وزنكم وتسجيل طعامكم، ومتابعة تطوركم.

7 minute workout: لا وقت لديكم لأداء التمرينات الرياضية؟ لا مشكلة. هذا التطبيق يزودكم ببرنامج رياضي عالي القدرة يمكنكم تنفيذه في 7 دقائق فقط حتى تستطيعوا الحفاظ على لياقتكم البدنية في أقل وقت ممكن.

المصدر: العربي الجديد