أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » لاعب دولي ألماني ضحية ابتزاز بشريط جنسي
لاعب دولي ألماني ضحية ابتزاز بشريط جنسي

لاعب دولي ألماني ضحية ابتزاز بشريط جنسي

تعرض اللاعب الدولي الألماني، كريستوف كرامار، لاعب بروسيا مونشنغلادباخ بالدوري الألماني لكرة القدم، إلى عملية ابتزاز من طرف أشخاص، بواسطة شريط جنسي، يثبت تورطه.

وسيمثل أمام القضاء الألماني، شخصان، رجل وامرأة للاستماع إلى أقوالهما، في تهمة محاولة ابتزاز كان قد تقدم بها اللاعب كريستوف كرامار إلى السلطات الألمانية، بسبب نشر صور ومقطع فيديو جنسي.

ونشر لاعب بروسيا مونشنغلادباخ صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأضاف تعليقا عليها قال فيه: “منذ عام تقريبا، كنت ضحية محاولة ابتزاز، وهي الآن بين أيدي السلطات الأمنية”.

وتابع كرامار في تعليقه على تلك الحادثة التي تسلمها القضاء الألماني: “في غرفتي كل شيء على ما يرام، وكل ما هو شخصي يجب أن يظل شخصياً، الآن نريد أن نواصل ممارسة لعبة كرة القدم”.

وأبدت إدارة نادي بروسيا مونشنغلادباخ مساندتها المطلقة للاعبها والوقوف إلى جانبه حتى يوقف هذا “الابتزاز الرخيص” كما وصفه ماكس إيبيرل، المدير الرياضي للفريق الذي قال لصحيفة “بيلد”: “النادي سيسانده وسيقدم له كل المساعدة الضرورية التي يستحقها، مثل هذه الممارسات تجعلني أشعر بالحزن”.

يذكر أن اللاعب كريستوف كرامار (25 عاما)، حصل على كأس العالم لكرة القدم مع المنتخب الألماني في البرازيل، وقد بدأ مشواره مع فريق بايرن ليفركوزن قبل الانتقال إلى بروسيا مونشنغلادباخ.

وشارك كرامار أمس الجمعة في المباراة التي جمعت فريقه مونشنغلادباخ خارج قواعده في نادي هيرتا برلين، ضمن منافسات الدوري الألماني، وتعرّض للإقصاء في الدقيقة 39 من الشوط الأول لجمعه إنذارين في رصيده، وترك فريقه ناقصاً عددياً، ومتأخراً في النتيجة (0-2).

المصدر: العربي الجديد – ميونخ ـ العربي الجديد