أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » افضل السيارات التي يمتلكها دونالد ترمب
افضل السيارات التي يمتلكها دونالد ترمب

افضل السيارات التي يمتلكها دونالد ترمب

الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب هو الشغل الشاغل الآن لكل العالم، فهو الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأمريكية، والذي قد تخطى عدد أصوات ناخبيه 270 صوتا وهو الرقم المطلوب للفوز بالانتخابات لرئاسة القوة الاقتصادية الأكبر في العالم، فترمب الذي أعلن الحزب الجمهوري وفاز بالانتخابات أمام الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، وهو من أبرز رجال الأعمال الأمريكيين سواء داخل الولايات المتحدة أو خارجها، ومن أكثر ما يهتم به العالم الآن هي ثروة ترمب خاصة السيارات التي يمتلكها والتي توصف بأنها سيارات فارهة، ومن هنا نقدم قائمة بأفضل السيارات التي يمتلكها ترمب منذ شبابه إلى الآن

سيارة رولز رويس فانتوم

تعتبر سيارة رولز رويس فانتوم من أغنى السيارات التي يمتلكها دونالد ترمب في حياته، وتعتبر من القطع الفنية النادرة والتي يتم صناعتها في المملكة المتحدة يدويا، مما جعل ترمب لا يفوت هذه الفرصة وأن يمتلك واحدة منها لتكون ضمن ثرواته من السيارات.

سيارة شيفروليه كامارو

لن ينسى دونالد ترمب أن يختار ضمن أسطوله الكبير ، فسيارة شيفروليه كامارو 2011 هي من السيارات الرياضية الخارقة والتي تصل قوتها إلى 426 حصان، إضافة إلى هيكلها الرائع والذي يلفت الأنظار أينما ذهب فحقيقة سيارة فارهة.

سيارة لامبورجيني ديابلو

اهتم دوالد ترمب أن يمتلك سيارة لامبورجيني واختار أن يكون الموديل لامبورجيني ديابلو موديل 1997 ، وفي الوقت نفسه أنه أقدم على بيعها مقابل 460 ألف دولار، إلا أننا لا ننكر أنها من أفضل السيارات من حيث امكانياتها الكبيرة وأدائها العالي.

سيارة مرسيدس بنز slr ماكلارين

وهي من السيارات الأسطورية التي يمتلكها ترمب لأنها ليست سيارة عادية بل إنها سيارة تحمل مميزات ومواصفات كبيرة، والطريف أن ترمب لم يتمكن من أن يتسلم هذه السيارة عام 2005 وكانت بمقابل 544 ألف دولار فقامت الشركة المصنعة بتسليمها له أسفل برج ترمب الشهير بنيويورك.

سيارة كاديلاك اسكاليد

وهي سيارة من ضمن سيارات ترمب الفارهة التي قد امتلكها على الرغم من امتلاكه عدد كبير من السيارات الفارهة بشكل عام، فقد تساءل الجميع في ذلك الوقت عن سبب امتلاكه لهذه السيارة على الرغم من عشقه للسيارات الرياضية.

سيارة تسلا

لم ينس ترمب أن يضم لأسطوله سيارة كهربائية فاختار ترمب هذه المرة سيارة تسلا، فعلى الرغم من امكانياتها المحدودة إلا أنه اختارها على أساس اعتمادها على الكهرباء كمصدر رئيسي لطاقتها على الرغم من أنها سيارة صغيرة.

سيارة مايباخ s

وهي من السيارات الألمانية الفارهة التي امتلكها ترمب فهي مزودة بكل وسائل الراحة التي يمكن تخيلها، فهي سيارة مكيفة ومقاعدها مكيفة ويمكن أن تدلك الجالس عليها، وهي أيضا مزودة بنظام صوتي ثري دي ، وقوة محركها تصل إلى 603 حصان.

مرسيدس بنز s600

على الرغم أن سيارة مرسيدس بنز s600 هي من الأنواع التي لم يفضلها الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إلا أنها من الأنواع التي ضمها لأسطوله من السيارات لما تتميز به من مستوى الأمان مما جعله يعزم على امتلاكها ضمن مجموعة من أفضل السيارات الأخرى

المصدر: المرسال