أخبار عاجلة
الرئيسية » فيديوهات مختارة » بالفيديو: أطفال أمريكا أول المستجيبين لعنصرية ترامب يرفعون شعار ترامب ويصرخون “سلطة البيض”.
بالفيديو: أطفال أمريكا أول المستجيبين لعنصرية ترامب يرفعون شعار ترامب ويصرخون "سلطة البيض".

بالفيديو: أطفال أمريكا أول المستجيبين لعنصرية ترامب يرفعون شعار ترامب ويصرخون “سلطة البيض”.

قام مجموعة من الطلاب في مدرسة “Royal Oak” المتوسطة بميتشيغان في أميركا بترديد “بناء الجدار” بعد يوم من الانتخابات بحسب ” The Detroit News”.

ووفقاً لمقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على “فيسبوك” فقد كان أطفال لاتينيون يبكون، وقال الشخص الذي نشر الفيديو إن الكراهية التي أبداها أطفال تجاه أطفال آخرين كانت مرعبة.

وقالت المدرسة بحسب ما نقلت العربي الجديد إنهم يتعاملون مع الحادثة “نحن نعمل مع طلابنا لمساعدتهم على فهم تأثير كلماتهم وتصرفاتهم على الآخرين في مجتمعهم المدرسي”.

وجاء في بيان المدرسة، أن رجالاً من قسم الشرطة سيتواجدون ابتداء من يوم الخميس وسيبقون طوال اليوم، “نحن مطلعون على الفيديو ونراقب التعليقات عليه منذ مشاركته”.

وكانت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون قد تحدثت كثيراً عن السلوك العدواني لدونالد ترامب، وسياسيته في حملته الانتخابية، وأطلقت حملة وموقعاً إلكترونياً لأطفال يستجيبون لكلماته وتصرفاته، ما جعله يبدو مثيراً للسخرية بين العديد من الناس.

وهذه ليست أول حادثة تتسم بالتمييز والكراهية في المدارس الأميركية بعد إعلان نتائج الانتخابات، فطلاب مدرسة بينسيلفانيا كانوا يرفعون شعار ترامب ويصرخون “سلطة البيض”، كما قام طلاب مدرسة مينيسوتا بكتابة شعارات عنصرية على الجدران.