أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » أردوغان يطلب يد الممثلة المغربية إيمان الباني لفنان تركي
أردوغان يطلب يد الممثلة المغربية إيمان الباني  لفنان تركي

أردوغان يطلب يد الممثلة المغربية إيمان الباني لفنان تركي

وجّهت ملكة جمال المغرب، إيمان الباني، الشكر للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عبر حسابها على “إنستغرام”. وأرفقتها بصورة تؤكد قصة خطبة الرئيس للفتاة من أهلها للفنان التركي المعروف مراد يلدريم.

وعلّقت إيمان على الصورة: “شكراً فخامة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على طلب إيدي من أبويا لمراد”. كما شكرت زوجة الرئيس كذلك.

شكراً لفخامه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على طلب إيدي من أبويا لمراد

وتناقلت تقارير صحافية، إن علاقةً جمعت بين النجمين التركي والمغربية. وإنها قد تكللت بالزواج بعدما تقدم رئيس تركيا شخصياً لخطبتها، وإن ذلك قد تم عبر تطبيق “فيستايم”، وهو نفس التطبيق الذي نقل خطاب أردوغان لشعبه ليلة الانقلاب، وخرجوا بعده للشوارع ما أدى إلى فشل محاولة الانقلاب.

واشتهرت إيمان في المغرب بظهورها في سلسلة كوميدية رمضانية معروفة، كما عرفت ملكة لجمال المغرب سنة 2005. كما ظهرت في إعلان مصري، ثم انتقلت للعيش والعمل بمجال الدراما والإعلان في مدينة إسطنبول التركية.

وكان الإعلام ومواقع التواصل قد كشفا قصة الحب التي جمعت بين نجم الدراما التركي وملكة جمال المغرب بسبب صورة على “إنستغرام”. إذ كان قد نشر صورة ملونة مرفوقة بعبارة “الحب…القلب يبقى صامتاً بدون الحب”. ووضع اسم إيمان في التعليق. ما جعل التعليقات تنهال عليهما باللغتين العربية والتركية، وتبارك العلاقة بينهما. وعادت نفس أجواء الفرح لتعم التعليقات في حساب الفنانين اللذين تلقيا التهاني والتبريكات بمناسبة زواجهما القريب.

المصدر: العربي الجديد – الرباط ـ العربي الجديد