أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » غوارديولا يشيد بتألق لاعبه الإيفواري .. و توريه يرد : عدت للحياة مجدداً
غوارديولا يشيد بتألق لاعبه الإيفواري .. و توريه يرد : عدت للحياة مجدداً

غوارديولا يشيد بتألق لاعبه الإيفواري .. و توريه يرد : عدت للحياة مجدداً

أشاد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي ، بلاعبه الإيفواري يايا توريه بعد إحرازه ثنائية قادت فريقه لفوز صعب وثمين على مضيفه كريستال بالاس، مساء السبت، لحساب الجولة الـ 12 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكر غوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن توريه لاعب استثنائي، وأنه سعيد للغاية بعودته. وأفصح قائلاً: “توريه كان يتدرب بشكل جيد للغاية طيلة الشهرين الماضيين أفضل من أي وقت مضى ، أعرف اللاعب جيدا وأنا سعيد للغاية من أجله ومن أجل عائلته”.

وأضاف بقوله: “هو عنصر هام داخل الفريق ويمكنه مساعدتنا كثيرا، لأننا أمام موسم صعب وطويل وسنحتاج خلاله لجميع اللاعبين”.

ووفق ما اوردت صحيفة إيلاف ، لم يخض يايا توريه أي لقاء كأساسي مع مانشستر سيتي، منذ شهر أغسطس الماضي بسبب هجوم وكيل أعمال اللاعب على غوارديولا.

وكان غوارديولا قد ربط مشاركة اللاعب باعتذار وكيله، إلا أن توريه بادر بتقديم الاعتذار بنفسه، ليفتح صفحة جديدة مع مدربه السابق في نادي برشلونة الإسباني ويعود مرة أخرى للمشاركة والتألق مع مانشستر سيتي.

وقد ادعى متوسط الميدان الإيفواري أنه كان متأكداً أن مدربه الكاتالوني سيعيده للحياة مرة أخرى، وقال في تصريحات لشبكة  “بي بي سي”: “أنا مسرور بعودتي للعب من جديد، الأمر كان صعباً بالنسبة لي، حقًا أنا سعيد للغاية لأنني لعبت كرة القدم، ولن أنسى دور زملائي معي.لقد كانوا رائعين معي، دعموني بكل قوة، وأريد أن أكون معهم داخل الملعب لأساعدهم على تحقيق الفوز”.

وأضاف قائلاً:”أنا لاعب محترف، ودائماً هدفي الرئيسي هو تحسين طريقة لعبي ، وقد كنت مستعداً على المستوى الذهني، وكنت أعرف أن المدرب سيكون بحاجة لي في أي وقت.لذا يجب أن أكون على أهبة الاستعداد دائماً”.

وختم بقوله:”أعتقد أنني كنت محظوظًا اليوم، المباراة كانت صعبة للغاية، ونحن نعلم ما يتعين علينا القيام به من أجل الفوز بالدوري”.

ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثاني لمسابقة “البريميرليغ” برصيد 27 نقطة، مناصفة مع ليفربول، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.

المصدر: عكس السير