أخبار عاجلة
الرئيسية » شؤون الإرهاب » رسالة من تاجر مخدرات مقرب من حزب الله لـ”الأب والمعلم” عون
رسالة من تاجر مخدرات مقرب من حزب الله لـ"الأب والمعلم" عون

رسالة من تاجر مخدرات مقرب من حزب الله لـ”الأب والمعلم” عون

وجه نوح زعيتر، اللبناني المطلوب للعدالة بمئات الجرائم، التي أهمها زراعة القنب الهندي والمتاجرة بها، رسالة إلى الرئيس اللبناني الذي تم انتخابه مؤخرا، ميشيل عون.

وفي رسالته التي نشرها على فيسبوك “الثلاثاء”، قال تاجر المخدرات المقرب من حزب الله، موجها كلامه إلى عون: “عندما أرادوا أن يسرقوا أحلامنا، غادرتنا رافضا الاستسلام، لتنبعث حلما جديدا، ومعك غادرت أنا والكثيرون من أبناء هذا الجيش، ورمى بنا تجار الحروب في أتون الظلم والظلمات، فانحرفت العقول السنية، وماتت القلوب النقية، وتهاوت الأنفس الزكية، وتاهت الأحلام الوردية، ولم أجد نفسي إلا على قارعة الفراغ ،جسدا بلا روح، وشابا بلا حلم”.

وأضاف: “نعلن أننا نود أن نكون في صميم هذا الوطن، أبناء صالحين، نفتديه بدمائنا وأرواحنا وكل ما نملك… آملين بأن تفتتح عهدك الميمون بصفة من صفات القادة العظام”.

كان ذلك في إشارة إلى محو ماضيه وجرائمه، التي أهمها المخدرات، و”بدء صفحة جديدة، وهي العفو عند المقدرة؛ لأننا مؤمنون بك، ومتيقنون أنك ستكون عونا لكل من استنصرك، وغوثا لكل ملهوف لجأ اليك، وأبا يتجاوز عن زلات أبنائه؛ لكي تعم الفرحة كل بقاع هذا الوطن على أعتاب أعياده الوطنية، فيبقى حرا برجاله، سيدا بقراره، مستقلا ببركة دماء أبطاله”.

يذكر أن زعيتر من أشهر المطلوبين على الإطلاق، وهو تاجر من الطراز الرفيع للقنب الهندي، ويتميز عن غيره من التجار بأنه أكثر صراحة، ولا يشعر بالخجل من الترويج لما يقوم به.

ويعيش زعيتر في قرية بقضاء بعلبك تسمى الكنيسة، لا يقطنها إلا آل زعيتر، وهي معروفة بمملكة “نوح”؛ حيث إن الدخول والخروج منها بحاجة إلى إذن من رجال زعيتر.

المصدر: عربي 21