أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » كنانة علوش تمسح الارض بأمين فرع حلب لحزب البعث
وعلوش ترد : " هي كلمة بتقولها ببيتك ولمرتك او ليلي عم يدخلوا لمكتبك هي ما بتنقال لالي

كنانة علوش تمسح الارض بأمين فرع حلب لحزب البعث

قالت “كنانة علوش” مراسلة قناة الدنيا، والتي أخذت شهرةً واسعةً بعد التقاطها “سيلفي الجثث”، إن أمين فرع حزب البعث بحلب وجّه لها عباراتٍ قاسية أثناء تواجدها أمس الثلاثاء في الفرع.

وأوردت “علوش” في تدوينةٍ مطولةٍ على صفحتها العامّة في “فيسبوك” أن أمين الفرع أحمد إبراهيم حاول طردها من مبنى الفرع وخاطبها بكلمة “وليك”، فأجابته ” هي كلمة بتقولها ببيتك ولمرتك او ليلي عم يدخلوا لمكتبك هي ما بتنقال لالي”.

وقالت علوش إن الإبراهيم حاول منعها من تصوير الأسر التي خرجت من الأحياء الشرقية في مبنى أمانة الفرع، وكنت قد تبلغت قرار منعها من الدخول من الباب الرئيس، إلا أنها ألحت على كسر قرار أمين الفرع والدخول.

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.syriasuoriata

 

وأضافت مراسلة “الدنيا”: عندما اذهب الى بيته فليمنعني من الدخول انا هنا في بيت القائد الخالد حافظ الاسد وبيت السيد الرئيس بشار الاسد هنا بيت المواطنين الكادحين، هذا مبنى حزب البعث العربي الاشتراكي حزبي الذي اعتز به وانا عضو عامل في صفوفه وانا هنا بمهمة وطنية لا يقدر اي انسان بان يمنعني من اداء واجبي.

وحول سبب منعها من دخول مبنى الفرع بررت “علوش” ذلك بأنها لم تجر لقاءً مع أمين الفرع خلال تعزية في حلب، معللة بأنه تقرير إنساني “يعني بين قوسيين متل ما بيقولوا مو ضروري نبروظ المسؤوليين بكل تقرير”.

وردّت علّوش بطريقتها بأن “الأزمة نفضت الغبار عن جميع الوسخ الموجود في حياتنا وبدأت الامور تبدو على حقيقتها لكل الناس&8230; ولا يحق لك او لأي انسان ان يسيء إلى كرماتنا، وجلوسك على كرسي معين لا يعطيك الحق بذلك”.

 

https://web.telegram.org/#/im?p=@souriyati

واتهمت “علوش” أمين فرع البعث في حلب بأنه لا يحمل من هذا المنصب إلا الاسم فقط، معتبرةً أن هذا رأي كل الحلبيين. وختمت قائلةً “بس يا عيب الشوم”.

المصدر: كلنا شركاء