أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » مصرع العقيد (نزيه نعمان) المدير السابق لنادي الجيش
مصرع العقيد (نزيه نعمان) المدير السابق لنادي الجيش

مصرع العقيد (نزيه نعمان) المدير السابق لنادي الجيش

لقي العقيد “نزيه عزيز نعمان” المدير السابق لنادي الجيش، مصرعه أمس الخميس 24 تشرين الثاني/نوفمبر، إثر سقوط قذيفة هاون على مدينة الفيحاء الرياضية في العاصمة دمشق.

العقيد “نعمان” إداري نادي الجيش والمدير السابق للنادي، ينحدر من قرية العنازة بريف طرطوس، لقي مصرعه إثر سقوط قذيفة هاون على مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، حيث أصيب بشظية في رأسه، كما أصيب عدد من لاعبي نادي الجيش بجروح، عرف منهم حارس النادي “علي مريمية”.

نعاه نادي الجيش من خلال صفحته على “فيسبوك”، فقال: “استشهاد العقيد نزيه نعمان المدير السابق لنادي الجيش في اعتداء إرهابي بالقذائف على مدينة الفيحاء الرياضية”، ونشرت صفحة “دمشق الآن” المقربة من أجهزة النظام الأمنية صوراً قالت إنها “مراسم تشييع العقيد نزيه عزيز نعمان مدير الكرة في نادي الجيش إلى مثواه الأخير في قرية العنازة بريف طرطوس.

ونشر موالون للنظام تسجيلاً مصوراً للعقيد “نعمان”، عنما فاز نادي الجيش ببطولة الدوري في شهر تموز/يوليو الماضي، وظهر حينها مرتدياً الزي العسكري، وصرح: “هذا الفوز ببطولة الدوري سر نجاحه أننا نحمل اسم الجيش العربي السوري، ونحن نهدي هذا الفوز لقائد الجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار حافظ الأسد، ونهديه لأرواح شهداءنا، والشفاء لجرحانا، فلولاهم ما لعبنا كرة قدم حاليا، وأهدي هذا الفوز لأسرتي وعائلتي الصغيرة، ولأسرتي الكبيرة الجيش العربي السوري”.

وليد الأشقر: كلنا شركاء