أخبار عاجلة
الرئيسية » تكنولوجيا » دليل المواقع السعودية للشراء عبر شبكة الإنترنت
دليل المواقع السعودية للشراء عبر شبكة الإنترنت

دليل المواقع السعودية للشراء عبر شبكة الإنترنت

لم تعد عمليات الشراء تتطلب كل تلك العناء والانتقال من مكان إلى مكان كما كان في الماضي حيث وفرت شبكة الانترنت اليوم مهام المتسويق كل ما عليك فقط هو تحديد الدخول لإحدى مواقع التسوق وتحديد ما تريد شراءه ويصلك إلى المنزل دون أن تتكلف عناء المسافة خاصة في أراضي المملكة العربية السعودية الشاسعة حيث وفرت العديم من المحلات الكبرى داخل المملكة العربية خدمات التسوق عن بعد حيث تسهل تلك الخدمات على المستخدمين الذهاب لمكان المحل أو المتجر لذلك سوف نستعرض أهم المواقع السعودية التي توفر خدمات الشراء عن بعد..

1- مكتبة جرير : هي أهم وأكبر الشركات التجارية السعودية تقدم خدمات كثيرة جدًا من ألعاب أطفال وكتب وأدوات مكتبية وأجهزة إلكترونية بجميع أقسامها وكاميرات وأدوات الرسم ولوازم واكسسورات الحاسب الآلي وكتب عربية وكتب انجليزية وأقسام لتنمية قدرات الأطفال وألعاب الكترونية وهواتف ذكية.

الموقع الإلكتروني: http://www.jarir.com/

2- أسواق بنده : إحدى شركات الصناعات الغذائية الرائدة تهدف عبر تطبيقاتها التسويقية بتقديم أفضل الأسعار وأفضل السلع يقدم عدد من العروض الترويجية المبتكرة من وقت إلى أخر بجانب مهرجانات التسوق يمكن للعملاء التسوق عبر الموقع الالكتروني ووصول الطلبات للمنزل في اقل من نصف ساعة.

الموقع الالكتروني: http://www.panda.com.sa

3- موقع أيكيا: هي من الشركات العالمية في صناعة الأثاث في الأصل هي شركة سويدية لتصنيع الأثاث الأمن والتجهيزات المنزلية وتجهيز المطبخ واكسسورات المنزل والمفروشات ذات التصاميم العملية المميزة يمكن التسوق عبر موقعها على شبكة الانترنت من خلال الموقع السعودي للشركة ، ايضًا تقدم عددًا من العروض المذهلة والمميزة .

الموقع الالكتروني: http://ar.ikea.com/sa/ar/

4- موقع اكسيوم تليكوم: هو من مواقع التجزئة المشهورة لعدد من الماركات العالمية أشهرها شركات مثل ابل وسامسونج ونوكيا يقدم خدمات بيع الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والأكسسورات والاكسسورات الالكترونية من بطاريات وسماعات ومحلقات أخرى كما انه يقدم باقة من عروض التسوق المناسبة لجميع الفئات.

الموقع الالكتروني : http://ksa.axiomtelecom.com/ar

5- موقع أي مارت: من مواقع التجزئة السعودية يقدم جميع الأجهزة المنزلية للمنزل العصري في مدينة الرياض يوفر الأجهزة المنزلية بأسعار تنافسية وقيمة عالية حيث أن الموقع يقدم لزواره أفضل الأسعار بأفضل الخامات والسلع .

الموقع الالكتروني: http://www.emart.com.sa/.

6- شركة أحمد عبد الواحد: من أكبر الشركات الموزعة داخل المملكة العربية السعودية لأكثر من 45 ماركة عالمية كالكاميرات والعدسات وأجهزة العناية الشخصية والأجهزة المنزلية ولأسلوب عيش مميز لجميع العملاء.

الموقع الالكتروني: http://abdulwahed.com/ar/

7- موقع إكسترا: يبيع الموقع منتجات شاملة تتضمن أجهزة التلفزة وأنظمة الصوت والحواسب وأجهزة الاتصال والمعلومات جميع الخدمات مدعومة بالضمان والمساعدة عبر الهاتف في مدة أقصاها 24 ساعة .

الموقع الالكتروني: http://www.extrastores.com/ar-sa/

المصدر: المرسال