أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » ماذا تقول الأجزاء الثلاثة في الإصبع الأصغر عن شخصيتك ؟
ماذا تقول الأجزاء الثلاثة في الإصبع الأصغر عن شخصيتك ؟

ماذا تقول الأجزاء الثلاثة في الإصبع الأصغر عن شخصيتك ؟

جسم الإنسان ممتلئ بالأسرار، كل جزء في جسم الإنسان يخبرنا ببعض الأسرار عن طبيعية شخصيته . علي سبيل المثال العينين والشفتين والجبين واليدين كل هذه الاجزاء تساعد في معرفة المزيد عن شخصيتك دعونا نري اليوم في هذه المقالة نعرض عليكم ماذا تقول الأجزاء الثلاثة من الإصبع الصغير عن شخصيتك ؟  .

خصوصاً بأنك تدرك جيداً بأن اليديين تخبرك أمور عن شخصيتك ومن المثير للدهشة أن الإصبع الصغير يوجد به مجموعة من العلامات المختلفة التي تقول الكثير عن شخصيتك .

ماذا تقول الأجزاء الثلاثة في الإصبع الأصغر عن شخصيتك ؟

الجزء الاول من الأصبع الصغير لديك :

إذا لاحظت أن الجزء الاول من الإصبع الصغير أطول من الاجزاء الأخري من الأصبع فهذا يعني أنك شخص جذاب . لديك العديد من المهارات  والملاحظة الجيدة ولديك معرفة جيدة للغة . كما أنك تتمكن بسهولة من جذب الناس حولك والإعجاب بشخصيتك .

 الجزء الثاني من الإصبع الصغير :

أولئك الأفراد الذين لديهم الجزء الثاني من الإصبع الصغير أطول من الأجزاء الأخري . هؤلاء الأشخاص يحبوا الإهتمام ويرغبوا في مساعدة الأخرين  ولكن إذا كان  الجزء الثاني من اصبعك أصغر من الأجزاء الاخري فإنها تشير إلي انك عنيد بطبيعتك ولا ترغب في التغير .

الجزء الثالث من الإصبع الصغير :

عندما يكون الجزء الثالث من الإصبع  أصغر من المناطق الأخري . فهذا يعني أنك شخص طيب القلب ودافئ . ولديك إستعداد لحل مشاكل الأخرين كما أنك فرد صادق جداً  وكثيراً  ما تعتقد بانك تحب أن يتعامل الأخرين معك بصدق . بالإضافة إلي أن هناك جانب أخر من جوانب شخصيتك أنك شخص إجتماعي ولديهم مهارات تواصل جيدة .

علامات أخري للإصبع الصغير تخبرك عن شخصيتك :

الإصبع القصير :

يمكن أن يشير الإصبع القصير بأنك شخص خجول ومتحفظ وخصوصاً عند التعامل مع الغرباء . هذا يعني أيضاً أن لديك  أحلام كبيرة لكن الشخصية الخجولة تسبب لك بعض المتاعب . ومع ذلك، بفضل القلب الكبير والروح الطيبة يمكنك تحقيق أي شئ تريده  .

النهاية المستوية للإصبع الصغير :

إذا كان  الجزء العلوي من إصبع الخنصر علي نفس إرتفاع المفصل الأعلي للبنصر فأنت من المحتمل أن تكون شخصيتك متوازنة، تقوم بإتخاذ قرارات كبيرة  تثير غضبك . لا تحاول أن تجهد نفسك كثيراً مما يعطي إنطباع بأن لديك شخصية نزية وباردة . كما تشير هذه الشخصية  أن الناس بحاجة إلي التعرف عليك جيداً  قبل أن تكشف عن الدفء وشخصيتك الرائعة .

الإصبع الطويل :

إذا كنت تمتلك الإصبع الصغير طويل فهذا يعني أن لديك شخصية ساحرة . تسعي دائماً لتثبت أنك شخص جدير بالثقة . بصفة عامة تحب العمل بجدية ولكن تأخذ معظم الأمور علي محمل الجد .

 قاعدة الإصبع الصغير منخفضة :

يمتلك معظم الأشخاص نهاية كل الإصابع علي شكل نصف دائرة لطيف . وفي حالة إذا كانت قاعدة الإصبع الصغير منخفضة، يمكن أن تشير إلي أنك تعيش في عالم الأحلام وأن لديك العديد من الخطط والتطلعات ولكن في بعض الاحيان تجد مشكلة في ترجمة تلك الأفكار في العالم الحقيقي .

الإصبع الصغير في نفس طول الأصابع الأخري :

إذا كان لديك الإصبع الصغير في نفس طول الأصابع الاخري خصوصاً البنصر يعني أنك من الأشخاص المندفعين، كما أن هؤلاء الأشخاص متعطشين للسلطة . من المحتمل أن تري أن هؤلاء الأشخاص في مناصب الرؤساء التنفيذين أو مشاهير . يميل هؤلاء الأشخاص إلي أن يكون لديهم قوة إرداة في التعبير عن مشاعرهم .

 نهاية الإصبع الصغير مربعة :

يشير هذا الشكل للإصبع الصغير أن لديك حفنة من الصفات المثيرة للإعجاب، قد تميل إلي أن تكون صريح للغاية مما يجعله تشكل مصدر قوة وضعف. هذا النوع يشير إلي  عدم القدرة علي التواصل مع الناس بحساسية .

الإصبع الأصغر المدبب :

هؤلاء الأشخاص متحدثين بشكل جيد يحبوا القراءة . يميل هؤلاء الأفراد إلي إمتلاك شخصية دبلوماسية . وبالتالي، يتمكنوا من معالجة الموضوع بدقة وبراعة .

المصدر: ثقف نفسك