أخبار عاجلة
الرئيسية » فيسبوكيات » حرائر سورية يطالبن الفصائل الثورية بالاندماج تحت مسمى الجيش الحر و رايته

حرائر سورية يطالبن الفصائل الثورية بالاندماج تحت مسمى الجيش الحر و رايته

يا شباب ثورتنا المباركة
نناشدكم نحن حرائر سورية الحرة من نساء وصبايا الوطن الجريح مخاطبين فيكم نخوتكم وشجاعتكم وضمائركم الحرة. حرصاً عليكم وعلى أهلنا وأطفالنا وأرضنا…
إننا نرجوكم أيها الأبطال الشجعان ممن حمل السلاح واضعا روحه الطاهرة على كفه المعطاء دفاعاً عن الأرض والعرض والحرمات أن تتريثوا وتفكروا بحكمة.
طالبناكم بالتوحد سنين وأشهر وها نحن نسمع أخيراً أن نداءاتنا قد تحققت لكن باتجاه آخر. نعم التوحد هو ما نسعى إليه لمحاربة النظام الغاشم وكل داعميه بالقتل والإجرام..
لكننا وجدنا أن من واجبنا عليكم وعلى ضمائرنا أن نذكركم بأن أي اتحاد مع مسميات وشعارات ورايات تحمل فكراً متطرفاً. سيكون كمن يقول للأعداء تعالوا اقتلونا واقتلوا نساءنا وأطفالنا.
إن قمتم بذلك أيها الثوار تكونون قد حكمتم علينا جميعا بالموت. وعلى الثورة بالفشل.. وعلى الوطن بمزيد من التمزق والضياع ، واخترتم الانتحار وليس الانتصار.
تحالف الشر ينتظر منكم مثل هذا الفعل حتى يمتلك ذريعة لتدمير «إدلب» فوق رؤوس الجميع. نناشدكم أيها الأبطال الشرفاء ونستحلفكم بالله العظيم أن تتوحدوا تحت عناوين ثورية شعبية وطنية وبقيادات وطنية.
فمن أراد أن يدافع عن الحق السوري فعليه أن يدافع عنه تحت راية الجيش الحر ومسمى ثورة الكرامة. واعملوا على سد الزرائع ومن يرفض فأبواب الله واسعة فليخرج وليتركنا وشأننا. إن كُنتُم حقاً خرجتم لنصرة الشعب السوري والدفاع عن الأعراض والدماء لا تخذلونا.. حماكم الله.

لمى الزعبي



تنويه : ماينشر على صفحة فيسبوكيات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع