أخبار عاجلة
الرئيسية » وثائق وبيانات » بيان…. من تجمع احرار بلا حدود..

بيان…. من تجمع احرار بلا حدود..

بيان…. من تجمع احرار بلا حدود..

يا اهلنا في كل سورية الغالية. يااهلنا في كل المدن والقرى والمزارع السورية. يا اهلنا في مدينتنا الحبيبة حلب الشهباء الخالدة.. نفخر في تجمع احرار بلاحدود ان نطل عليكم في بياننا الاول ونحن في مواجهة اكبر تحد تشهده الثورة السورية الفريدة، منذ انطلاقتها حتى اليوم ،كي نعبر عن عِظَم مسؤوليتنا امامكم و ايماننا بثورتنا والثأر لمدينتنا وشهدائنا ، والانتصار لثورتنا ولكم.

اهلنا الاحبة.

اننا ونحن كذلك انما نعلن امامكم ايضا اننا فريق اصيل في هذه الثورة ننطلق من رحمها مشهرين لواء الاخلاص والوفاء والايمان باستمرارها، مهما كانت نتائج معاركها المرحلية، حتى تحقيق اهدافها….

.

يااهلنا في حلب الشهباء وكل سورية العزيزة..

في الوقت الذي نقف اجلالا وتقديسا لكل نقطة دم سبّببها العدوان الثلاثي الروسي والايراني ونظام العصابة الاسدية القذر ..ونتطلع بفؤاد مكلوم وقلب مكسور وعيون مدماة،الى مااحدثه من تدمير وتخريب وانهيار في مدينتنا التاريخية.. فاننا نتوجه اليكم لنعلن لكم وللعالم اجمع ، مستلهمين من دوافع ثورتنا ومطالبها المحقة ، واهدافها الانسانية النبيلة التي لخصتها عناوين الكرامة والحرية والسيادة، وبناء الدولة الوطنية الجامعة لكل مكونات مجتمعنا السوري، اننا سنظل مثابرين ومتابعين نضالنا في كافة الميادين العسكرية والمدنية والاعلامية والسياسية ،عازمين على تحدي وموا جهة مجمل التناقضات والصراعات التي ظهرت في سيرورة الثورة والتي ادت الى المآلات التي نشهدها اليوم في ساحتنا الحلبية، في وقت كنا قد شهدنا مثلها في مواقع اخرى، نعرفها جميعا في سوريتنا الغالية.

اهلناواحبتنا.

لقد كانت معركة حلب محكا لكل العناصر والجهات الفاعلة في الثورة، فهانحن نشهد على اثر ذلك حركة وفاعلية باتجاه اعادة النظر في هيكلية وسياسات هذه الجهات وهذه العناصر.

اهلنا واحبتنا..

اننا نوقن انه لابد ان يتم بعدها عمل من اجل الالتحام والتعاضد بين جميع اطر الثورة الحقيقية،ولابد ان يتم تجاوز كل ما بدا مفضوحا وعاريا امام مرآة الثورة الكاشفة والفاحصة والحاسمة،كالتشكيلات الفصائلية الفاسدة التي شتتت الصفوف وشوهت الثورة والدين معا،

كذلك لابد ان نسجل اننا ادركنا ماللعنصر الدولي والعالمي من دور مؤثر ايجابي وسلبي في آن ،في مسار ثورتنا وانعكاسه على نتائج نضالنا و تضحياتنا ومعاركنا التي نخوضها، وماكان له من تاثير في مجريات معركتنا في الساحة الحلبية ،

كذلك نسجل ايضا اهمية اعتماد سياسة التمسك بالنفس الطويل والنهج العقلاني المنظم في ادارة معاركنا ،ومتابعة العمل على ردم الثغرات التي لازالت ترتسم في جسم ثورتنا واهمها ،ايجاد القيادة الموحدة لها والتي بوجودها تضع الثورة نفسها في بداية السكة الصحيحة للنضال والوصول الى النصر المحتم. ..

اهلنا في كل ارجاء الوطن..

علمنا التاريخ ان الحرب سجال. وان الحرية تؤخذ ولا تعطى ،وان الابدية للشعوب. وان مآل الطغاة الى مزابل التاريخ .

اهلنا واحبتنا

بهذا المنهج . وباستمرارنا معا . ستنهض حلب من بين الانقاض وستستمر الثورة. وسننتصر. الرحمة لشهدائنا. الشفاء لجرحانا.

عاشت الثورة السورية.

 

عاشت سورية حرة مستقلة.

المكتب السياسي تجمع احرار بلا حدود.

 

٢٠١٦/١٢/٢٧

 

https://www.facebook.com/Free.Without.Borders/?fref=ts



تنويه : ماينشر على صفحة وثائق وبيانات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع