أخبار عاجلة
الرئيسية » فيسبوكيات » خلافات ونشر غسيل وسخ ومقرف بين الصبي الاهبل غسان عبود ومنذر آقبيق / نقاش بيفرط من الضحك لا تفوتوه

خلافات ونشر غسيل وسخ ومقرف بين الصبي الاهبل غسان عبود ومنذر آقبيق / نقاش بيفرط من الضحك لا تفوتوه

يأبى الفاسد الا أن يفسد من حوله، أو يشوه كل عمل نظيف، حتى لا يعيّره أحد بفساده!
كتب منذر اقبيق، Monzer Akbik صبي الجربا وداعم التصفيات العرقية التي تقوم بها مليشيات البي كي كي PKK تعليقا يحاول العبث بالحقائق ويؤكد أن حمله لشنتة الجربا عمل وطني هههههههه! وكان جدالا.
كعادتي، لا أرحم كل فاسق.. أتمنى عليكم الدخول لصفحته والاطلاع ففيها حقائق للتاريخ… ســـــوريـة حـرّة.

 

 

يحلو لغسان عبود ان يزيف الحقائق و يحاول إهانة أشخاص لم يسيئوا له و هذا يدل على مستوى متدن في اخلاقه، و امر مستغرب من شخص في مكانته الاقتصادية.

انا كنت عضو في مجلس إدارة مجلس العمل السوري للإغاثة و التنمية، و حضرت اجتماعا في منزل غسان بهذه الصفة، و ليس كما ذكر لكتابة محضر في محاولة مكشوفة منه للتصغير. و كان حاضرا الأساتذة ميشيل كيلو و برهان غليون و غيرهم، و كان الحديث حول مشروع الصندوق الوطني الذي كنّا تكلمنا عنه كثيرا خلال اجتماعات المجلس.
و كانت مناقشات غنية و لكن لم تسفر عن شيء عملي، و كان غسان معارضا في وجهات نظره لبقية الحضور و هذا حقه على أية حال، و لكن ليس من حقه ان يوجه عبارات مسيئة مثل (تابع) و (صبي) و هذا كما قلت من مستوى اخلاقه و لن أرد على الاهانة بمثلها.
و ليس من حقه ايضا ان يزيف الحقائق حول انهيار المجلس الذي كان يرسل مساعدات إغاثية كبيرة للداخل و يدفع فواتير مستشفيات في الاْردن تعاجل سوريين.
كنت حاضرا في جلسة سابقة لمجلس الادارة في احد فنادق دبي و حصل خلاف كبير بين غسان عبود و د مازن صواف رئيس المجلس آنذاك، و السبب المباشر للخلاف هو رغبة د مازن ان ينسب الى المجلس مجموعة من الأطباء أبدوا استعدادهم للمشاركة على أساس ان يدفعوا الاشتراك البالغ (٥٥ الف دولار) بالتقسيط ، و رفض غسان بشدة و عنف و اتهم مازن برغبته بتنسبيهم من اجل زيادة أصوات انتخابية له. و علا صراخه بشكل هيستيري، و غير مبرر، و حاولت تهدئته و أخذته الى الخارج حيث كلانا يدخن ، و هدأ قليلا ثم عاد الى القاعة و تابع الصراخ و الخناق. حتى وصل الامر الى تبادل الاهانات و فرط المجلس بعد ذلك و كانت اخر جلسة.
اما السبب الرئيسي هو كان استحقاق المليون دولار التي تعهد بعض أعضاء المجلس بتسديدها و كان لتلك الخطوة استحسان كبير لدى المتابعين و النشطاء، و كان غسان لم يسدد ما التزم به، و عندما حشر في الزاوية غير الموضوع و افتعل الخناقة.

و كان هناك حوالي سبعة او ثمانية شهود على ما ذكرته أعلاه.

 

 

Ghassan Aboud

والله أنت الصغير والكذاب وكنت حاضرا بهذه الصفة عن والدك المستشار بغية النقل له ليعطينا نصيحة قانونية في تسجيل الصندوق! والدليل أن بضع من أعضاء المجلس ممن دعوت فقط. وسبب خراب المجلس أنت ومن ذكرت لأني اعترضت على دخول أشخاص لا يمتون الى رجال الأعمال بصلة وقلت هو مجلس رجال أعمال وليس أطباء وغيرهم والاقتراح كان اشتراك ألف درهم ياكاذب للشخص بدلا من 55 ألف دولار وقلت انه مجلس رجال أعمال وليس حزبا سياسيا، وأنا لا أشارك في أحزاب سياسية! ولهذا صوتي علا عليكم ولأني دفعت من جيبي 500 ألف دولا لمجلس القضاة وأنتم تجاهلتم المجلس بالكامل وتجاهلتم أنه كان تعهدا من السنكري بالدفع ودفعت عنه! وقد أصدر مجلس القصضة الحر بيانا منشورا بهذا الشأن! رفضت الجلوس مع أقزام كاذبين وانطلقت أسعى لخدمة الناس وحدي! ولأنكم تبعتم كذب كيلو. فماذا فعلتم بعدي؟! أصبحتم حملة شناتي لهذا وذاك في أروقة السياسة! وأتحدى أي منكم عدا خالد المحاميد قدم شيء بعد ذلك للشعب السوري! تحتاج أنت ولفيفك ألف سنة لتسدوا 1% مما قدمت للناس. الناس تشهد علي وعليك وعلى أمثالك ممن هدفهم حمل شنته للجربا. رجل الأعمال يا منذر لا يحمل شنته لصعلوك مجرم كالجربا فأين أعمالك لتحسب مع رجال الأعمال؟! ويكفيني قخرا أني أعمل مع الأشراف وأرفض شراء الخزمشية رغم رخصهم!
Monzer Akbik

الاشتراك ٥ الاف دولار سنويا و اول مرة رسم انتساب ٥٠ الف دولار، المجموع ٥٥ الف و لدي وصل استلام اشتراكي. و دعونا الى التصويت من اجل انتساب الأطباء و انت رفضت التصويت و و بدأت بالصراخ، رغم ان التصويت في مجلس الادارة منصوص عليه في النظام الداخلي الذي لم تحترمه. و اتصل بي عدة أعضاء بعد خناقتك و حاولت ان اقنع أصدقاؤكم المشتركين لمصالحتكم انت و رئيس المجلس كي نعود الى الاجتماع و العمل و قالوا لي من المستحيل ان يتصالحوا. و في السياسة كان مسارا منفصلا تماما عن مجلس الاغاثة، و العمل الوطني هو عمل نبيل مثله مثل الإغاثي و لا يعيب على احد نشاطه السياسي من اجل الانتقال الديمقراطي في الوطن. و لن أمحو تعليقك بسبب إصرارك على الاساءة، الأصدقاء المتابعين سوف يحكمون على مستوى حوارك.
Ghassan Aboud

كيف أتصالح مع من يكذب في الأرقام ويتطلع الى مناصب سياسية وعندما أنشأنا المجلس كنا خمسة رجال أعمال لم تكن بينهم وتعاهدنا أن لا ندخل بشخصياتنا في السياسة وأن ندعم منتجات الثورة السورية السياسية، فأول من خان العهد وليد الزعبي/ وزير البنى التحتية(!) وأنت والسنكري وذهبتم للاشتراك بالتيارات السياسية هنا وهناك! نعم اترك هذه الشهادات ليشهد عليها الناس
Ghassan Aboud

قل للناس الحقيقة كاملة وشهودي أحياء أنتم والدكتور عدنان وحود والشيخ سارية الرفاعي وولده الأستاذ عمار والدكتور برهان غليون، قلت أضع أورينت الانسانية والاعلامية بكل مصاريف تأسيسها كاملة تحت تصرف المجلس وأتبرع للصندوق بخمسين مليون دولار كأول رقم ايداع في الصندوق. هل تشهد على هذا الكلام أم تنكره؟! لكنكم تبعتم مشروع كيلو الذي قال أن السعودية ستدعه يشرب أركيلة في قهوة الروضة بدمشق في حزيران 2013، ثم قادكم الى الجربا ثم الى البي كي كي وهذا مادعاني للتخلي عنكم..
لا تكذب يامنذر لم أطلب للمجلس أي صفة سياسية بالعكس أكدت لبرهان غليون بصفته رئيس المجلس الوطني أن المجلس الجديد لن يدخل في العمل السياسي ولن يأخذ دور المجلس الوطني وانما سيكون دوره الحفاظ على مؤسسات الدولة وأرشيفها لضمان حقوق الناس عبر خلق مجموعات من المختصين في شؤون ادارة الدولة يكون مقرهم داخل الحدود السورية على الحدود التركية أطمة وكانت آنذاك آمنة، ويقوم السوريين بأنفسهم بالتبرع للمجلس كل حسب قدرته يسخر هذا المال بدعم النشاط الثوري بالكامل بدلا من تدخل الدول… ولن نعمل بالسياسة ووجودنا بهذه التشكيلة ليكون ضمان للسوريين على نزاهة المجلس. واضح أن في ذهنك العمل كموظف سياسي فترى أن الكل لديه هذا المطلب رجل الأعمال لا يعمل موظفا يامنذر… ولهذا ربما لم ترضون عن المجلس وقتلتم المشروع برعاية كيلو في مهده!
وللتأكيد أيضا كان للشيخ سارية الرفاعي وللدكتور وحود نفس الهدف وأكدوا أنهم لا يريدون العمل السياسي وأن تلبيتهم للدعوة قامت على هذا الأساس ولولا ذلك لما حضروا! ألم أقل لك انك مضيع! أستشهد بكرام الناس وليس بأهل خسة!
لو كانت طريقتك في النقاش حضارية لكنت تابعت، و لكن اكتفي الان بما ذكرت
Ghassan Aboud

طريقتي غير حضارية أم أعياك الكذب! وحمل الشنته لأحمد الجربا تعتبره عملا وطنيا وربما حضاريا لا بل وتقيس عملك الحقير هذا بأعمالي! روح.. لو رضيت أن اشتريك أنت وكثير أمثالك لما سبقني اليكم الجربا، كنت أرخص من هالكم الدقيقة اللي ضيعتهم ليتعرف الناس على الحقائق! الله يفضحكم ويبهدلكم أكثر من هيك..
Emad Alheraki

غسان عبود ومنذر اقبيق انتوا الاتنين هدفكم واحد وهو اسقاط النظام عيب عليكم تحكوا بهيك الامور متل النسوان وخاصة غسان عبود كل يوم بتطلعلنا بفنة مرة معاذ الخطيب ومرة منذر أقبيق نحن بثورة أكبر من هيك حكي بلا طعمة يعني هداك اليوم قلتلك عيب تحكي عن معاذ رحت حذفتني من صفحتك ههههه عن جد صاير تافه أنا ماعم دافع عن منذر ولا عن معاذ بس ثورتنا لازملها رجال يدافعوا عنها مو يحاربوا بعض وكأنهم موظفين عند الاسد تحت حكم حزب البعث والكل شغال ببعض
Bashar Alsouri

ياعيب الشوم ، على اساس هدول الاشخاص وش السحارة ، ياجماعة مو كل واحد دفع شوية مصاري للثورة صار متحكم بأمورها متل اولاد الحارة والطابة ، بس يزعل صاحب الطابة بياخدها وبترك باقي الاولاد حاطين اصابعهم بأفواههم .


تنويه : ماينشر على صفحة فيسبوكيات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع