أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » عالم حواء » أفضل عطور صادرة عن لاكوست
أفضل عطور صادرة عن لاكوست

أفضل عطور صادرة عن لاكوست

العلامات التجارية العالمية منتشرة بقوة والمتميز فيها معروف في السوق بشكل ملفت للنظر ، واليوم اختارنا نوعا من أنواع العلامات التجارية العالمية كي نختار من بينه الأفضل من أنواع العطور العالمية وهو عطر لاكوست ، دعونا نتجه لكي نتعرف على أفضل إصدارات لاكوست من العطور المختلفة والمميزة والمنتشرة في أسواق العطور العالمية

أو دي بارفان من لاكوست

برفان وعطر نسائي  رائع ومن مميزاته الرائعة أنه يستمر لأكثر من يومين بنفس القوة في الملابس ويفضله الكثير من البنات المقبلات على الزواج كي يكون لديهم ضمن مستحضرات التجميل الرائعة التي تقتنيها في أدوات الزواج المميزة ، ويتميز رائحة هذا العطر بطفرة وجود الفلفل الجامايكي ، سعر هذا العطر في الأسواق السعودية 205 ريال سعودي.

ستايل إن بلاي من لاكوست

عطر رجالي فريد ورائع ويمتاز بالحيوية والانتعاش وتستمر الرائحة لمدة ليست بالقليلة ، يشد هذا العطر الانتباه بشكل كبير ويفضله الكثير من الشباب في الحفلات وكذلك في المناسبات عطر خشبي فريد الرائحة حيث يضم مكونات عليا كالتفاح الأخضر وكذلك  شجر الصنبور و البتشولي ونجيل الهند ، سعر العطر في الأسواق السعودية 195 ريال سعودي.

تشالينج من لاكوست

عطر رجالي شبابي  شديد الجاذبية ويشد الانتباه بشكل مميز و ينقل الحيوية لمن يستخدمه بشكل رائع يحتوي على الليمون والزنجبيل والعرعر والافندر والبنفسج ، منذ مدة طويلة ويسجل اكبر معدلات المبيعات نظرا لأنه عطر عصري مميز ، سعر هذا العطر في الأسواق السعودية 160 ريال سعودي.

سينشوال من لاكوست

عطر نسائي من أفضل أنواع العطور وقد تم إصداره 2013 ويتركب من عدة عناصر طبيعية فريدة مثل الفلفل الوردي وكذلك المشمش الأسود والبزلاء الحلوة والزهر التركي وكذلك الزنبق البديع الفواح وفيه جزء وفير من العنبر يزيد من قيمة العطر بشكل قوي ، سعر هذا العطر في الأسواق السعودية 220 ريال سعودي.

أي دي وايت من لاكوست

عطر رجالي فواح وله قوة جذب غير عادية  والذي يجلب الانتعاش والحيوية لمن يستخدمه ، حيث يتكون هذا العطر من النماذج الرائعة من العناصر الطبيعية إكليل الجبل والجريب فروت والهيل كما يضم أيضا من العناصر الطبيعية الإيلنغ ومسك الورد وكذلك أرز فرجينيا والجلود، ونجيل الهند، وجلد الغزال كل هذه المكونات تكسب الثقة بالنفس لمن يستخدم هذا العطر الفواح ، سعر العطر بالأسواق السعودي 175 ريال سعودي.

عطر او دي لاكوست روج

عطر رجالي مميز ويتميز بالرائحة الفواحة وتشتمل على روائح الجريب فروت والبيرجاموت والبطيخ وكذلك الفيربينا واللافندر والزعتر والتين وخشب البوتلا وخشب الخيزران ، كل هذه المكونات تعطي في النهاية منتج رائع يحبه الكثير من الرجال وخاصة من يرتدي الملابس الكاجوال ، سعر العطر المتوفر في الأسواق 170 ريال سعودي .

أوف بينك من لاكوست

عطر نسائي رقيق يحمل في داخله معاني كثير للأنوثة فعناصره رائعة للغاية فبهذا العطر رائحة البرتقال والليمون وزهرة السفرجل وكذلك الستفانوتيس والماغنوليا ونهاية يوجد المسك والفانيليا والأرز ، سعر هذا العطر بالأسواق السعودية 160 ريال سعودي.

لايف من لاكوست

عطر رجالي عصري مميز فهو مزيج من عدة روائح عطرة للغاية في مقدمتها الشجر الأخضر والبحر والعرقسوس وخشب الجاياك ، يميل لهذا العطر الرجال بشكل واضح خاصة المتزوجون ، سعر العطر في الأسواق السعودية 155 ريال سعودي.

المصدر: المرسال