أخبار عاجلة
الرئيسية » ثقافة وفن » 10 ألبومات غنائية جديدة

10 ألبومات غنائية جديدة

يستعدّ عددٌ من المطربين والمطربات لطرح ألبوماتهم خلال الفترة القادمة، منهم مطربون قرروا أن يكون عام 2017، هو عام عودتهم بعد غيابٍ استمرَّ سنوات طويلة، ومنهم من هو حاضر على الساحة ويريد تأكيد حضوره أكثر. “العربي الجديد” يُقدّم قائمة بهذه الألبومات.

رامي صبري

يقومُ، حالياً، المطرب رامي صبري، بوضع اللمسات النهائية على ألبومه من إنتاج “مزيكا”. الألبوم يحتوي على عشر أغنيات، واختار مُؤخّراً أغنيته “راجل” ليقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب قريباً مع المخرج موسى عيسى. وكان آخر ألبوم لرامي صبري هو “أجمل ليالي العمر”، وتمّ طرحه العام الماضي.

حمادة هلال

على الرغم من انشغاله بتصوير فيلم “شنطة حمزة” مع يسرا اللوزي، ومسلسل “طاقة القدر”، للعرض في شهر رمضان القادم، إلا أن المطرب حمادة هلال قرر طرح ألبومه الجديد “عيش باشا” قريباً. ويحتوي الألبوم على 14 أغنية، ويتعاون في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم مصطفى كامل ومحمد جمعة وبهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وملاك عادل وطاهر كامل وهاني عبد الكريم ومحمد جمعة ومحمد عاطف.

مصطفى قمر

بعد عرض فيلمه “فين قلبي”، قرّر المطرب مصطفى قمر، وضع اللمسات النهائية على ألبومه الذي يحمل عنوان “لمن يهمه الأمر 2” لطرحه خلال الأيام القادمة.

محمد محيي

بعد غياب سبع سنوات عن سوق الكاسيت، منذ أن طرح ألبومه “مظلوم”، يستعِدُّ المطرب محمد محيي، لطرح ألبومه الجديد الذي يحتوي على 12 أغنية، تعاون فيها مع كل من الشعراء والملحنين أمير طعيمة وعنتر هلال ونور الدين مصطفى وأشرف أمين، والملحنين مصطفى عوض ومحمد النادي وشادي عويضة، وغيرهم.

أيمن زبيب

يستعد المطرب أيمن زبيب، لطرح ألبوم “أيمن زبيب 2017” والذي يضم 13 أغنية متنوعة، بين الرومانسي والشعبي، ويعود أيمن من خلال الألبوم بعد غياب سنوات طويلة.

رنا سماحة

تعمل حالياً مطربة “ستار أكاديمي”، رنا سماحة، على الانتهاء من ألبومها الجديد. وستطرحه رنا في شهر مارس/آذار القادم، بالتزامن مع يوم ميلادها. ويحتوي الألبوم على عشر أغنيات.

باسكال مشعلاني

مع شركة “روتانا” للإنتاج الفني، تستعِدُّ المطربة اللبنانيّة باسكال مشعلاني، لطرح ألبومها الجديد في الفترة القادمة.

نانسي عجرم

تستعِدُّ المطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال الفترة القادمة لطرح ألبومها “نانسي 9″، الذي تعود به إلى عالم الألبومات بعد غياب ثلاث سنوات، وإن لم تغب عن طرح الأغاني “السينغل”، وكانت آخر أغنية لها هي “عم بتعلق فيك”.

صابر الرباعي

بعدما طرح منذ شهرين أغنيته السينغل “أنا بحن”. يستعد المطرب التونسي صابر الرباعي، لطرح ألبوم جديد، إذ لم يطرح أيّاً من الألبومات منذ عام 2014، حينما طرح آخر ألبوماته “أجمل مختصر”.

هشام عباس

يعودُ المطرب هشام عباس، بعد غياب سنوات، إلى سوق الكاسيت من خلال المنتج محسن جابر، بألبوم جديد انتهى هشام من تسجيل كافة أغنياته تماماً.

المصدر: العربي الجديد – القاهرة ــ مروة عبد الفضيل