أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » رسمياً..دورتموند يشتري النجم الشاب السوري الأًصل محمود داوود بمبلغ بين 12-15 مليون يورو

رسمياً..دورتموند يشتري النجم الشاب السوري الأًصل محمود داوود بمبلغ بين 12-15 مليون يورو

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني رسميا توصله لاتفاق لانتقال النجم الشاب السوري الأًصل محمود داوود، لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ، اعتبارا من الموسم المقبل 2017/2018 ليحسم الصراع الذي اشتعل لاستقطابه من قبل كبار الأندية الأوروبية.

ونشر النادي الألماني على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت اتفاقه لضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاما ليرتدي قميص دورتموند في الموسم الجديد وحتى 30 يونيو/حزيران 2022. وأشارت تقارير صحافية في ألمانيا إلى أن الصفقة قدرت بين 12-15 مليون يورو.

وسطعت نجومية محمود منذ انضمامه لأكاديمية مونشنغلادباخ للشباب قبل أن يتألق في البوندسليغا، إذ سجل محمود، الذي يتحدر من أصول سورية ويمتلك الجنسية الألمانية، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم 6 أهداف (5 الموسم الماضي وسجل هدفا وحيدا في الموسم الحالي) وكذلك في دوري أبطال أوروبا.

وحسم النادي الألماني الصراع الكبير الذي اشتعل على اللاعب، خاصة من قبل ناديي ليفربول وأرسنال الإنكليزيين ويوفنتوس وميلان الإيطاليين، ووصف المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، مايكل زورك، اللاعب الشاب بأنه “لاعب موهوب للغاية ومؤثر في وسط الملعب. أثبت بالفعل أنه يستطيع اللعب في أعلى مستوى”.

المصدر: العربي الجديد