أخبار عاجلة
الرئيسية » سينما وتلفزيون » ثلاثة فنانين يفقدون الذاكرة في دراما رمضان 2017

ثلاثة فنانين يفقدون الذاكرة في دراما رمضان 2017

فيما يبدو وكأنه توارد خواطر بين مؤلفي الأعمال الدرامية لشهر رمضان القادم، تدور أحداث ثلاثة منها حول فقدان أحد الشخصيات ذاكرته.

في مسلسل “عشم إبليس” يفقد بطل العمل الفنان عمرو يوسف، والذي يجسد شخصية طبيب، الذاكرة، ويتمنى كثيرون في المسلسل ألا تعود مجدداً، لما سيترتب عن ذلك من كشف الكثير عنهم.

المسلسل يشارك في بطولته عمرو يوسف ودينا الشربيني ومريم حسن وريم مصطفى، والقصة من تأليف، تامر إبراهيم، وإخراج إسلام خيري.

تفقد الفنانة مي عمر أيضاً ذاكرتها في مسلسل “ريح المدام” حيث تجسد شخصية زوجة تدعى “داليا”. تتعرض لصدمة كبيرة من زوجها، ثم تصاب في حادث سيارة وتفقد الذاكرة.

يشارك في بطولة المسلسل، أكرم حسني وأحمد فهمي ودانا حمدان ورجاء الجداوي، والقصة من تأليف، تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج، كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل حول سلطان “أحمد فهمي” الذي يعمل مخرج إعلانات، وهو دائم الوقوع في المشكلات بعمله، ومع زوجته داليا، ولكنه لا يستطيع حلها، ويعتمد على صديقه بهجت الذي يجسد شخصيته أكرم حسني في أول تجربة تلفزيونية له بعدما اشتهر كإعلامي بأداء شخصية سيد أبو حفيظة.

وفي مسلسل “الحالة ج” تفقد إحدى الشخصيات ذاكرتها أيضاً، والعمل يشارك في بطولته حورية فرغلي وأحمد زاهر وطارق عبد العزيز ورانيا شاهين وثراء جبيل، والقصة من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداث العمل حول ضابط شرطة، يتورط في إحدى الأزمات، يدخل على أثرها في علاقة مع مديرة إحدى الهيئات الطبية، ما يترتب على هذه العلاقة أحداث عديدة من المسلسل.

المصدر: العربي الجديد – القاهرة ــ مروة عبد الفضيل