أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » مصرع العميد الركن سهيل مرشد خيزران في بلدة خناصر إثر هجوم شنه مقاتلو ‹داعش›

مصرع العميد الركن سهيل مرشد خيزران في بلدة خناصر إثر هجوم شنه مقاتلو ‹داعش›

مصرع عقيد ركن وقائد في مليشيات النمر بريف حلب الشرقي

نعى نشطاء موالون للنظام السوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العميد الركن سهيل مرشد خيزران وقيادياً في ميليشيات العميد سهيل الحسن ‹النمر›، لقيا مصرعهما خلال المواجهات الدائرة مع تنظيم ‹داعش› في منطقة أثريا – خناصر بريف حلب الشرقي.

إذ قال الموالون إن خيزران ابن قرية البودي في ريف اللاذقية، لقي مصرعه في بلدة خناصر، إثر هجوم شنه مقاتلو ‹داعش› على مواقع تتحصن فيها قوات النظام، مشيرين إلى أن جثمانه سوف يشيع من مشفى جبلة مسقط رأسه.

كذلك نعوا القيادي في صفوف ميليشيات ‹النمر› محمد الباردوي قائد سرايا الاقتحامات، ابن حي الزهراء الموالي في مدينة حمص.

كما قُتل أول أمس الأربعاء كل من علي حسن دلة قائد مجموعات اقتحام ميليشيا الفهود التابعة لقوّات العميد سهيل الحسن، والمصور الحربي خليل إسماعيل، برفقة عدد من عناصر وقادة ميليشيات النمر، خلال المعارك الدائرة مع التنظيم شرق حلب.

فيما كانت اندلعت اشتباكات هي الأشد من نوعها بين تنظيم ‹داعش› وقوات النظام والميليشيات الطائفية الموالية له في محاولة للأخير التقدم في المنطقة، إلا أنه استطاع مقاتلو ‹داعش› تكبيد خسائر كبيرة لقوات النظام في الأرواح والعتاد، إذ نعت قوات النظام 15 عنصراً لها بينهم ضابط برتبة عميد وضابط صف رقيب إضافة إلى تدمير دبابة وعربة BMP للأخير إثر المعارك الدائرة بين الطرفين.