أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » ذات الرداء الاحمر .. “الراكب المجهول” في سيارة بوتين .. من هي ؟

ذات الرداء الاحمر .. “الراكب المجهول” في سيارة بوتين .. من هي ؟

المشهد هو وصول الرئيس الروسي فلاديمر بوتين دير في جزيرة فالام شمال روسيا بسيارة دفع رباعي يترجل من مقعد السائق بوتين ذاته ويتجه ليفتح بلباقة باب السيارة الخلفي.

ويظهر في الشريط المصور ظهور شخص في المقعد الخلفي يبدو انه يلبس رداءا احمر يشير الى الرئيس بوتين وبتبادل معه بعض الكلمات ليغلق بوتين الباب بعدها على عجل ويذهب بالاتجاه الاخر.

هذا المقطع تم تداوله على نطاق واسع ضمن التكهنات والتوقعات حول الشخص “الهام” الذي يقوم الرئيس الروسي بقيادة السيارة بنفسه ويفتح له الباب.

مما دفع الكرملين للتدخل في هذه القضية حيث اوضح الناطق باسمه دميتري بيسكوف في رد على سؤال للصحفيين حول الموضوع ، بأن الحديث يدور عن “حارس كان يركب في المقعد الخلفي للسيارة الذي قادها الرئيس”.

فيما ذهب مستخدمي لشبكات التواصل الاجتماعي الى ان يكون “الراكب المجهول ” امرأة بدليل فتح بوتين للباب بلباقة كما انه شوهد داخل السيارة قطعة قماش احمر.

وبحسب ما نشرت شبكة “ار تي” الروسية فان بوتين يصطحب “حارسين اثنين في سيارته، كما أنه ترك لهما سترته. وبعد توقف السيارة، يخرج بوتين منها مرتديا قميصا أبيض، ويفتح الباب الخلفي ليأخذ سترته. ففي اللحظة نفسها، يخرج أحد الحارسين من الباب الآخر بيده سترة الرئيس، فيما يتبادل بوتين والحارس الآخر بعض الكلمات” ، إذ يرجح أن الكلام اقتصر على “توضيح حول السترة” كما اشارة الوكالة.

أما القماش الأحمر، فهو “كما يبدو” ليس لباسا، إنما “حقيبة حمراء موجودة في حضن الحارس”.

 

سيريانيوز