أخبار عاجلة
الرئيسية » ثقافة وفن » فيديو لـ جورج وسوف يظهر سوء حالته الصحيّة ومحبّوه يدعون له بالشفاء

فيديو لـ جورج وسوف يظهر سوء حالته الصحيّة ومحبّوه يدعون له بالشفاء

انتشر بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كبير، مقطع فيديو للفنان جورج وسوف، خلال وجوده في إحدى المناسبات.
وسبب تداول هذا الفيديو بكثافة، هو كشفه للوضع الصحي للوسوف، إذ كان يسير مع مجموعة أشخاص يحاولون مساعدته على السير والجلوس في مكانه.
من الواضح أنّ الهدف من تداول الفيديو، هو حالة التأثر التي شعر بها كل من شاهده ، وليس شيئًا آخر، خصوصًا وأنه من بين أكثر الفنانين شعبية في الوطن العربي، ولديه ملايين المعجبين الذين ينتظرونه ويحبون تداول أخباره، أو الفيديوهات الخاصة به.
قبل مدة أطل الوسوف في مقابلة على إحدى المحطات التونسية وقال: “المرض من الله”، وهذا يعني أنه متقبّل لمرضه، ويتعامل معه كما يتعامل أي شخص آخر مع مرض أصابه.
الوسوف يعيش حياة طبيعية، كما أنه يسجل أغاني ويحيي حفلات، ويطل في مقابلات ويحضر مناسبات، وآخرها الحفل الذي أقيم في سوريا تحت عنوان “درامانا بخير”، بالرغم من أنه لا يزال يعاني تداعيات الازمة الصحية الذي ألمت به قبل سنوات عدة، والتي انعكست على حركة يده ورجله اليسرى.
فالوسوف كان قد تعرّض لجلطة دماغية في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2011، حين كان في سوريا، وتمّ نقله إلى مستشفى الشام في دمشق، ثمّ إلى الجامعة الأميركية في بيروت، حيث بقي هناك حوالى 6 أشهر، قبل أن ينتقل إلى مركز التأهيل في مستشفى بحنّس؛ ومن بعدها إلى روما للقيام ببعض العلاجات، ومنها إلى السويد من أجل استكمال العلاج، علمًا أنّ الوسوف تعرّف خلال فترة علاجه الفيزيائي إلى زوجته الثانية ندى زيدان، وأنجب منها ابنته “عيون”..
ويتحضر الفنان جورج وسوف لإطلاق ألبوم جديد نهاية العام الجاري، يتضمن أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، من بينها أغنية من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، بالإضافة إلى تعاونه مع شاكر الموجي، وصلاح الشرنوبي، وطارق عاكف، في أغنيات أخرى، كما سيشهد الألبوم تعاونًا بين الوسوف والشاعر نزار فرنسيس، الذي نشر صورة تجمعه بالوسوف خلال وجودهما معًا في استديو طوني سابا، علمًا أنّ الألبوم سيضم 6 أغنيات، وسيكون بعنوان “معالم الطريق” وهي إحدى أغنياته الست.
آخر أعمال الوسوف كانت أغنية “بندهلك” التي أصدرها لمناسبة عيد الحب في شهر فبراير 2017.

الوسوف تعرّض لجلطة دماغية في شهر أكتوبر 2011 حين كان في سوريا

بيروت- هيام بنوت

المصدر: سيدتي