أخبار عاجلة
الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيقات إلكترونية للنساء فقط

تطبيقات إلكترونية للنساء فقط

أصبحت التطبيقات الإلكترونية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فهي تقدم خدمات في كل شيء دون معاناة، بداية من التسوق، وحتى تحضير الطعام، وكان للنساء الجانب الأوفر من تلك التطبيقات، حيث وجهت العديد من الشركات جهودها لتقديم خدمات خاصة للنساء من خلال التطبيقات على المتاجر الإلكترونية لأجهزة الأندرويد والأبل، ومنها:
تسريحات الشعر: تهتم النساء كثيراً بتسريحات الشعر، لذلك وجد مطورو البرامج الأمر أرضاً خصبة، فسارعوا إلى خلق تطبيقات تقدم تسريحات يمكن بسهولة إضافتها على الوجه لاختيار الأنسب من أحدث الصيحات العالمية، وكذلك تعلم كيفية القيام بها خطوة بخطوة.
تتبع فترة الحيض: تطبيق يتتبع دورات الطمث لديك، والدورة الشهرية، وفترات الإباضة، وفرص الحمل، ويساعد متعقب أيام الحيض النساء اللواتي يبحثن عن الحمل أو اللواتي يحاولن تنظيم النسل على حد سواء كأنه مفكرتك الشخصية لتتبع الدورات الشهرية، فهو سيساعدك على الحصول على شكل الجسم الذي تريدينه، وفقدان الوزن، والبقاء في صحة جيدة.
OPI أستوديو الأظافر: عالم طلاء الأظافر بألوان مختلفة ومتنوعة لكي تختاري طلاء الأظافر الخاص بك والمناسب لكِ، استمتعي سيدتي كل يوم تقريباً بموديلات متعددة من عالم طلاء الأظافر أو المانيكير، فقط خذي صورة من يدك لمعرفة الألوان المناسبة للون بشرتك.
تغيير لون الشعر: تطبيق محاكاة لون الشعر، فقط تأخذين صورة أو الاستيراد من معرض، واختيار أفضل لون يناسب شعرك، فكل ما عليك القيام به هو اتخاذ الصور الخاصة بك، ورسم الخطوط العريضة لشعرك، وتهذيب قناع الشعر، ثم اختيار ألوان الشعر المختلفة.
تطبيقات الحمل: تزودك بكل التغييرات التي تحدث لك ولجنينك أسبوعاً بأسبوع، وتستعرض معك تغيرات حملك وتطورات جنينك من خلال نصائح ومقالات وفيديوهات تنقل لك ذلك أسبوعياً، وستتعرفين أيضاً على أعراض الحمل التي ستمرين بها، وأكثر الأعراض شيوعاً في أول كل أسبوع من حملك، وهكذا ستجدين نفسك واحدة من مجموعة كاملة من الأمهات الحوامل، فتستطيعين بذلك الحصول على إجابات وافية لكل ما تحتاجينه أو يخطر على بالك.
زاد استخدام الجوال في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وزاد الاحتياج إلى وجود تطبيقات الجوال في التسويق للشركات، ولعل ذلك ما دفع الكثيرين لاقتحام هذا المجال، سيدتي العزيزة شاركينا تطبيقاتك المفضلة، وكذلك التطبيقات التي تتمنين وجودها.

الرياض- مصطفى السداوي

 

المصدر: سيدتي