أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » الطيران الاسرائيلي يقصف مواقع تابعة لايران في ريف حلب الجنوبي : وهذه المرة ليس من الاجواء اللبنانية بل من داخل سوريا

الطيران الاسرائيلي يقصف مواقع تابعة لايران في ريف حلب الجنوبي : وهذه المرة ليس من الاجواء اللبنانية بل من داخل سوريا

تعرض معسكر للميليشيات الإيرانية بريف حلب الجنوبي في ساعة متأخرة من اليوم الثلاثاء 5 كانون الاول/ديسمبر لقصف جوي من الطيران الاسرائيلي ما نجم عنه دوي انفجار كبير في المنطقة.

المعسكر الذي تمت إقامته لميليشيا النجباء العراقية في منطقة “جبل عزان” بريف حلب الجنوبي، تعرض للقصف من الطيران الاسرائيلي فيما شوهدت حرائق تتصاعد منه من مسافة بعيدة.

يأتي ذلك بعد غارات اسرائيلية استهدفت مستودعات مهين العسكرية بريف حمص الشرقي مساء اليوم، إضافة لقصف اسرائيلي آخر استهدف مقراً لميليشيا حزب الله في منطقة الكسوة قبل يومين.

وكان الطيران الإسرائيلي قد نفذ غارة جوية استهدفت مركزا للبحوث العلمية قرب قرية جمرايا في منطقة قدسيا بمحافظة ريف دمشق جنوب سوريا أمس الاثنين، فيما قالت وسائل إعلام النظام ليوم الثلاثاء أن إسرائيل استهدفت بالصواريخ مواقع عسكرية لقواتها دون أن تسميها، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية لقوات النظام “أسقطت ثلاث صواريخ إسرائيلية”، مبينة أن الصواريخ أرض جو تم إطلاقها من مطار المزة العسكري.