أخبار عاجلة
الرئيسية » فيديوهات مختارة » Video شاهد بوتين يحتفل بعيد الغطاس المسيحي ويغوص في البحيرة المتجمدة بعد أن يرسم اشارة الصليب على صدره

Video شاهد بوتين يحتفل بعيد الغطاس المسيحي ويغوص في البحيرة المتجمدة بعد أن يرسم اشارة الصليب على صدره

لم يخجل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مطلقاً من خلع قميصه أمام الكاميرات وتأكيد مظهره الرجولي أمام جمهور ناخبيه.

وفي محاولته الأخيرة لزيادة شعبيته، تشجَّع بوتين للغوص في المياه المتجمدة لبحيرة سيليغير الواقعة شمالي موسكو أثناء احتفالات عيد الغطاس، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وشُوهِد بوتين يغطس إحياءً لذكرى معمودية المسيح التي يحتفل بها أعضاء الكنيسة الأرثوذكسية الروسية.

 

وسار الرئيس باتجاه المياه وهو يرتدي معطفاً من الفراء الثقيل وحذاءً برقبة “بوت” قبل أن يخلع ملابسه ويغطس.

وقد توَّج الاحتفال بالغطاس يوماً حافلاً للرئيس بوتين، إذ كان قد وضع في وقتٍ سابق الزهور عند مقبرة بيسكاريوفيسكوي التاريخية ضمن مراسم إحياء الذكرى الـ75 لفك الحصار النازي على مدينة لينينغراد الروسية إبَّان الحرب العالمية الثانية.

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي يخلع فيها بوتين ملابسه أمام الكاميرات. إذ تظهر صورته الشهيرة التي تعود إلى 2007، والتي يظهر فيها عاري الجذع وهو يصطاد، في روزنامة بوتين لعام 2018، التي تُظهِر أيضاً صورةً له وهو يُدلل قطةً صغيرةً، وصورةً أخرى وهو يستعرض مهاراته في رياضة الجودو.

وتُظهِر بعض شهور الروزنامة صورة لبوتين يظهر فيها باعتباره رجل الكرملين القوي، وهي الصورة التي يُقال إنَّ الرئيس يستمتع بها كثيراً.
ويُشاهد بوتين في الصور وهو يطرح خصمه أرضاً على أرضية صالة الجودو، وأثناء ممارسته لرياضة هوكي الجليد، وأيضاً أثناء اشتراكه بعرضٍ للدراجات على شاطئ البحر الأسود.

ويظهر بوتين في صور أخرى كرجل دولةٍ؛ فيظهر في إحداها أثناء تأدية حرس الكرملين التحية له، وأخرى عند تفقده لإحدى سفن البحرية الروسية.

ويظهر الجانب “اللطيف” للرئيس على صورة الغلاف، والتي يظهر فيها وهو يحمل فهداً صغيراً.

تضم روزنامة 2018 صوراً ظهرت في إصدار 2017، وتعود الكثير من الصور إلى عدة سنوات ماضية.

أمَّا صورة الغلاف التي تُظهِره مع الفهد الفارسي الصغير، فقد التُقِطت عام 2014 بحديقة سوتشي الوطنية.