أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » #السويداء : مقتل الشيخ “نسيب حسن الشاعر” على يد زوجته وأخواتها الأربعة من القوات الرديفة للنظام

#السويداء : مقتل الشيخ “نسيب حسن الشاعر” على يد زوجته وأخواتها الأربعة من القوات الرديفة للنظام

قتيل في السويداء والمتهمون زوجته وابنه واخوال ابنه !!!

قُتل مواطن في السويداء وسط ظروف غامضة وعثر على جثمانه اليوم الجمعة مدفوناً بجانب منزله, بعد مرور يومين على فقدانه.

وقالت مصادر أهلية للسويداء 24 من قرية بوسان في ريف السويداء الشرقي, أن الشيخ “نسيب حسن الشاعر” فقد قبل يومين في ظروف غامضة, مشيراً إلى أن أهالي في المنطقة عثروا على جثته صباح اليوم مقتولاً حيث قاموا بنقله لمستشفى سالي الوطني.

وتابع, بعد الكشف على جثمانه تبين أنه مقتول بواسطة بارودة صيد, مشيراً إلى أن قاضي التحقيق اتهم عدة أشخاص من أفراد عائلته, وهم أبنه “ن,ش” وزوجة المغدور وليست كنته كما تداولت بعض المواقع وهي “ج,ش”, ووالدها “ر,ش” وأشقائها الأربعة “ل,ش” و”و,ش” و”ن,ش” و”ش,ش” وهم الأربعة من عناصر الفصائل الرديفة.

وأكد المصدر أن التحقيقات لا تزال جارية في القضية ولم تثبت الإدانة حتى اللحظة, لافتاً إلى أن الاتهامات طالت أفراد من عائلته نتيجة خلافات سابقة بينهم وتعرض المغدور للتهديد بالقتل من قبل أشقاء زوجته.

مصدر محلي أخر مقرب من العائلة, أشار للسويداء 24 أن الابن المتهم “ن,ش” يبلغ من العمر 17 عام وهو طالب ثاني ثانوي ومتفوق في دراسته موضحاً أنه من المبكر إدانته بالجريمة حيث لا يزال موقوفا ويجري التحقيق معه لكشف ملابسات الحادثة.

أما الشيخ المغدور, وهو في العقد الخامس من عمره, ويتخذ من الزراعة مهنة له ولديه من الأبناء إثنان وهم “ر.الشاعر” و”ن.الشاعر”

جدير بالذكر أن محافظة السويداء شهدت عدة جرائم قتل مختلفة في العام الماضي كان بعضها ناجم عن خلافات عائلية, أو بهدف السرقة حسب ما وثقت السويداء 24.

https://www.facebook.com/Suwayda24/?hc_ref=ARS75-dzlmH_GqTS3C4d04Naa3l9W4A1wHu0OFnQ8yPUmk7M6X4_A9s4wcjo5yhj-_c&fref=nf