أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » مشجعات كوريات شماليات يخطفن الأنظار في الأولمبياد الشتوي

مشجعات كوريات شماليات يخطفن الأنظار في الأولمبياد الشتوي

خطفت مشجّعاتٌ من كوريا الشمالية الأنظار في الألعاب الأولمبية الشتوية وذلك بسبب طريقة التشجيع في المدرجات والتنظيم الكبير الذي تميزن به، الأمر الذي دفع بالجماهير المتواجدة في المدرجات للتفاعل معهن بطريقة مُميزة.

وانتشر فيديو للمشجعات الكوريات الشماليات وهنَّ يجلسن في المدرجات بلباس أحمر موحد، ويغنين بطريقة ملفتة للأنظار ويُشجعن الفريق الكوري الشمالي الذي سينافس في رياضة هوكي الجليد في اليوم الرابع لمنافسات الألعاب الأولمبية الشتوية.

وبدأت المشجعات بالتصفيق في الوقت نفسه والغناء، وبعد ذلك بدأن بالرقص والتلويح بالأيدي للجماهير المتواجدة في المدرجات، قبل أن يرسمن لوحة فنية أخيرة تُعبر عن مدى سعادتهن في التواجد، وفي النهاية صفقت لهن الجماهير بحرارة كبيرة بعد نهاية اللوحة الجماهيرية.

وكانت كوريا الشمالية قررت إرسال حوالى 229 مشجعة لتشجيع كل الرياضيين المشاركين في الأولمبياد، وظهرن في المدرجات خلال حفل الافتتاح للبطولة الأولمبية، حيثُ لفتن الأنظار بطريقة التشجيع واللوحات الجماهيرية التي رسمنها في المدرجات.

كما وشاركن في مباراة منتخب كوريا الموحد ضد سويسرا وجلسن في أماكن مختلفة من المدرجات، وشجعن الفريق طوال المواجهة، وذلك رغم تفوق المنتخب الأوروبي بنتيجة قاسية (8 – صفر)، وتحولن اليوم إلى حديث الألقاب الأولمبية الشتوية.

المصدر: العربي الجديد