أخبار عاجلة
الرئيسية » فيسبوكيات » سيرجيو راموس : لا مزيد من جرائم القتل، لا مزيد من التجنيد، لا مزيد من الهجمات على المدارس والمستشفيات، الأطفال يحتاجون لتحقيق أحلامهم.

سيرجيو راموس : لا مزيد من جرائم القتل، لا مزيد من التجنيد، لا مزيد من الهجمات على المدارس والمستشفيات، الأطفال يحتاجون لتحقيق أحلامهم.

‏Verifizierter Account @HadiAlabdallah

النجم @SergioRamos كابتن فريق ريال مدريد الإسباني يتضامن مع أهالي الغوطة وسوريا ،وقال راموس مرفقا فيديو عن المعاناة في سوريا مع تغريدته: 7 سنوات من المعاناة، لا مزيد من جرائم القتل، لا مزيد من التجنيد، لا مزيد من الهجمات على المدارس والمستشفيات، الأطفال يحتاجون لتحقيق أحلامهم.

7 años de sufrimiento y desesperación para los #NiñosdeSiria. No más asesinatos, no más reclutamiento y no más ataques a escuelas y hospitales. Los niños necesitan recuperar sus sueños. Grita conmigo y @unicef_es #7yNOMás
7

years of devastation in Syria. #ChildrenUnderAttack
Übersetzt aus Spanisch von Microsoft

7 Jahre leiden und Verzweiflung für die @NiñosdeSiria. Keine Morde mehr, keine Rekrutierung mehr, keine Angriffe auf Schulen und Krankenhäuser. Kinder müssen Ihre Träume zurück bekommen. Shout mit mir und #unicef_es #7yNOMás 7 Jahre der Verwüstung in Syrien. #ChildrenUnderAttack



تنويه : ماينشر على صفحة فيسبوكيات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع