أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » فانيسا زوجة دونالد ترامب الابن تطلب الطلاق

فانيسا زوجة دونالد ترامب الابن تطلب الطلاق

تقدمت فانيسا ترامب، زوجة دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأميركي الحالي، منذ 13 عامًا، بدعوى طلاق بالتراضي، أمس الخميس، خشية أن تترتب عليها خلافات قانونية حول حضانة أطفالها الخمسة.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” يوم الأربعاء أن ترامب جونيور البالغ من العمر 40 عامًا وزوجته فانيسا، كانا يعيشان حياة منفصلة في الفترة الماضية، وصرح الزوجان في بيان مشترك بأنهما سيحافظان دائمًا على الاحترام المتبادل بينهما، والتقدير لعائلتيهما على الرغم من قرارهما بالانفصال، وفقًا لموقع “ذا غارديان”.

وتولى ترامب جونيور وأخوه إيريك منذ يناير/كانون الثاني عام 2017، إمبراطورية الأعمال التابعة لوالدهما، بعد تقلده منصب رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، كما أدخل ترامب جونيور نفسه في الحياة السياسية.

وتلقى ترامب جونيور في عام 2016 رسالة عبر بريده الإلكتروني، من قبل شخص يدعي أنه يمثل الحكومة الروسية، يعرض فيها كشف معلومات قيمة عن هيلاري كلينتون، فوافق ترامب جونيور على ذلك على الفور، مما تسبب بوضعه تحت المراقبة من قبل المدعي الخاص روبرت مولر نتيجة الاشتباه بتواطئه مع روسيا أثناء حملة والده الرئاسية.

وتزوج ترامب جونيور من فانيسا في تشرين الثاني عام 2005، حيث أقيم حفل الزفاف في نادي “مار لاغو” الذي يملكه والده في “بالم بيتش” بولاية فلوريدا، وتولت عقد الزواج القاضية ماريان ترامب باري، أخت الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وفقًا لما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز”.